فيفيك موندادا
975استشاري طب أعصاب الأطفال
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

فيفيك موندادا
975استشاري طب أعصاب الأطفال
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

الدكتور فيفيك موندادا، استشاري طب الأعصاب للأطفال، تلقى تعليمه في الهند والمملكة المتحدة ولديه خبرة في العمل في عدد من المستشفيات في المملكة المتحدة. بعد حصوله على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، حصل على شهادة دبلوم في صحة الطفل من جامعة شيفاجي في الهند. منحته الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل بالمملكة المتحدة عضوية الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل ودبلوم في صحة الطفل، المملكة المتحدة.

عمل الدكتور موندادا،  كطبيب أعصاب للأطفال في مستشفى سوريا للأم والطفل في بونا. وقد عمل في عدد من المستشفيات في المملكة المتحدة بما في ذلك مستشفى رويال لندن ومستشفى جريت أورموند ستريت ومستشفى أدينبروكس ومستشفى جامعة نورفولك ونورويتش.

الدكتور موندادا، عضو فعال في عدد من الجمعيات المهنية بما في ذلك الجمعية البريطانية لطب أعصاب الأطفال والجمعية الأوروبية لطب الأعصاب للأطفال والرابطة الدولية لطب الأعصاب للأطفال والأكاديمية البريطانية لإعاقة الطفولة والأكاديمية الأمريكية لطب الشلل الدماغي وطب النمو وجمعية الصداع الدولية والرابطة الهندية لطب الأطفال.

بمبادرته، تلقى طفلان من المصابين بضمور العضلات الشوكي علاجًا جينيًا لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر 2020. وحتى الآن، تلقى العديد من الأطفال المصابين بهذا المرض علاجًا جينيًا ناجحًا تحت رعايته من دول مثل إيران وتركيا ورومانيا ونيبال وإثيوبيا .

وفضلاً عن الصرع المركب لدى الأطفال والاضطرابات النمائية العصبية، تكمن مجالات خبرته الخاصة في الصداع لدى الاطفال واضطرابات الحركة لدى الأطفال. كما أنه يعمل كعضو هيئة تدريس لدى الرابطة البريطانية لطب الأطفال حيث يُدير دورات دولية - "تدريب الصرع لدى الأطفال" و"تدريب حالات الصداع عند الأطفال". وفي مجالات خبرته، أجرى وقاد العديد من المشاريع البحثية التي قُدّمت على منصات دولية مختلفة ونُشرت في مجلات متخصصة خاضعة لاستعراض الأقران. 

إن التدريب والخبرة التي اكتسبها د. فيفيك موندادا تجعله على درجة عالية من الكفاءة لعلاج الحالات العصبية المركبة لدى الأطفال مثل الصرع المركب وحالات الصداع لدى الأطفال والشلل الدماغي وغيرها من اضطرابات الحركة والاضطرابات النمائية العصبية والأمراض العصبية لدى حديثي الولادة والاضطرابات العصبية العضلية والاضطرابات العصبية المركبة والاضطرابات العصبية الخلقية. 

بالإضافة إلى عمله كاستشاري طبي يحب الدكتور موندادا الغناء ويتلقى تدريباً رسمياً في الموسيقى الكلاسيكية الهندية. وقد شارك بنشاط في تدريس الطلاب والممرضات في مختلف المستشفيات والكليات الطبية في المملكة المتحدة والهند. يحب قراءة الأدب والسفر. ويتحدث الدكتور موندادا اللغات الإنجليزية والهندية والمالايالامية والأردية.

قسم
طب أعصاب الأطفال
الإختصاص
طب أعصاب الأطفال
الموقع
شارع الشيخ زايد - مستشفى ميدكير للنساء والأطفال
شارع الشيخ زايد - عيادة ميدكير التخصصية للأطفال
مركز ميدكير الطبي - ديسكفري جاردنز
سيتى سنتر مردف – مركز ميدكير الطبى
شارع الشيخ زايد - مستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري
اللغات
الجنسية
البريطانية
سنوات من الخبرة
14
الشهادات

شهادة إتمام التدريب، الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل، المملكة المتحدة 2016

عضوية الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل، المملكة المتحدة

دبلوم في صحة الطفل، الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل، المملكة المتحدة

دبلوم في صحة الطفل، جامعة شيفاجي، الهند

بكالوريوس في الطب والجراحة، ، جامعة شيفاجي، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات