د. بريان متيميريروا

1985أخصائي طب الغدد الصماء

طب الغدد الصماء والطب الباطني


د. بريان متيميريروا هو استشاري في طب الغدد الصماء والطب الباطني بالمملكة المتحدة في مستشفى ميدكير الملكي التخصصي. أتم دراسته الجامعية بحصوله على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة زيمبابوي، وحصل على شهادة إتمام التدريب من المملكة المتحدة في كل من أمراض الغدد الصماء والسكري والطب الباطني العام. تلقى تدريبه التخصصي العالي في المملكة المتحدة بالتحديد في مستشفى ليستر الملكي، ومستشفى نورثامبتون العام، ومستشفى والسال مانور، وأمضى سنوات عدة في مستشفى جامعة برمنغهام NHS Foundation Trust. حصل على عضوية الكلية الملكية للأطباء (MRCP) وعضوية الكلية الملكية في أمراض الغدد الصماء والسكري، وكلتاهما من المملكة المتحدة. وهو عضو في الجمعية الأوروبية لطب الغدد الصماء، وجمعية طب الغدد الصماء البريطانية، وجمعية طب الغدة الدرقية البريطانية، وجمعية أطباء السكري السريريين البريطانيين بالمملكة المتحدة، ومجلس الإنعاش، وهو مدرب لدعم الحياة المتقدم (ALS).
استهل د. بريان مسيرته المهنية في المملكة المتحدة وقضى هناك نحو عقدين من الزمن. شغل في البداية منصب طبيب استشاري في أمراض الغدد الصماء والطب الحاد وعمل محاضرًا سريريًا فخريًا أول وممتحنًا سريريًا أول في كلية الطب بجامعة برمنغهام. انتقل بعد ذلك إلى الإمارات العربية المتحدة للعمل مع مستشفى إن إم سي الملكي في الشارقة استشاريًا في طب الغدد الصماء والطب الباطني.
د. متيميريروا اختصاصي ماهر وذو خبرة كبيرة، تشمل خبرته سلسلة واسعة من الأمراض المتعلقة بالغدد الصماء والسكري والطب الباطني الحاد والعام. يهتم للغاية بمجال اضطرابات البلوغ والنمو، والخصوبة، والغدد الصماء التناسلية، ورعاية داء السكري أثناء الحمل، واضطرابات الغدة الدرقية، والسرطان. برع في علاج المرضى المصابين بالأمراض العامة الحادة، وحالات طوارئ الغدد الصماء، واضطرابات الكهارل والتمثيل الغذائي للعظام، ورعاية مرضى السكري (من النوعين الأول والثاني) بما في ذلك العلاج بمضخة الأنسولين وعلاج المضاعفات، واضطرابات الغدة الكظرية وأورامها. نجح في علاج اضطرابات الغدة النخامية وآفاتها وعقيداتها، واضطرابات المناعة الذاتية في الغدد الصماء، وأورام الغدد الصماء المتعددة، واضطرابات الكالسيوم وفيتامين د، واضطرابات التمثيل الغذائي للعظام، وعلاج اضطرابات الكوليسترول والدهون والتحكم في الوزن. يبرع أيضًا في طب رعاية المسنين.
أسهم في وضع المبادئ التوجيهية السريرية، وحضر المؤتمرات الطبية، ونشر مقالات وراجعها مع نظرائه.
يتحدث اللغتين الإنجليزية والشونا.

 

قسم
طب الغدد الصماء والطب الباطني
الإختصاص
طب الغدد الصماء والطب الباطني
الموقع
Al Qusais - Medcare Royal Speciality Hospital
الشارقة - مستشفى ميدكير
اللغات
الجنسية
البريطانية
سنوات من الخبرة
27 سنة
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة زيمبابوي،

زمالة الكلية الملكية (المملكة المتحدة)،

زمالة الكلية الملكية (طب الغدد الصماء والسكري) بالمملكة المتحدة، وشهادة إتمام التدريب (CCT -UK) في طب الغدد الصماء والسكري والطب الباطني

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات