الدكتور الهام الأميري
اختصاصي طب الأطفال
الدكتور الهام الأميري
اختصاصي طب الأطفال

الدكتورة الهام الأميري، اختصاصية في طب الغدد الصماء للأطفال في قسم طب الأطفال في ميد كير. حيث أنجزت شهادتها الطبية من جامعة الملك فيصل في المملكة العربية السعودية ، ومن ثم حازت على درجة الماجستير من كلية ترينيتي في دبلن، ايرلندا. وقد تأهلت كعضو في الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل (MRCPCH) ، المملكة المتحدة، ويضم مجال خبرتها في العمل في مركز استشاري لطب الأطفال في مستشفى القاسمي في الشارقة.

كما الدكتورة العمري هي عضو لدى مجموعة من الجمعيات المهنية ، بما في ذلك الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل المملكة العربية السعودية ، جمعية الامارات الطبية ، جمعية الامارات للسكري ، والجمعية الدولية لمرض السكري عند الأطفال والمراهقين.

وتقدم الدكتورة الهام الأميري العلاج لمجموعة متنوعة من الامراض التي تصيب الأطفال، مثل التعامل مع الداء السكري عند الأطفال. فضلاً عن تقديم الاستشارات الغذائية، والتغذية ، والنمو والإرشاد التنموي ، وتقديم التحصينات والتطعيمات. 

وتستمتع الدكتورة الأميري بالقراءة، وهي تتحدث باللغتين العربية والانجليزية.
 

التخصص
طب الأطفال
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
طب الأطفال
موقعك
اللغات
الشهادات
الإماراتية
سنوات من الخبرة
20
شهاداته

MBBS بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك فيصل في المملكة العربية السعودية، MSc درجة الماجستير من كلية ترينيتي في دبلن، ايرلندا، كعضو في الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل (MRCPCH) ، المملكة المتحدة

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد