عن فلسفتنا
BalloonCompo2

AboutTeam-1
AboutTeam-2
AboutTeam-3
شبكة ميد كير

تتكون شبكة ميد كير من 4 مستشفيات متعددة التخصصات، و 4 مراكز متخصصة، و 9 مراكز طبية، وأكثر من 350 طبيباً مؤهلاً تأهيلا عاليا. تُمثل ميد كير جزءا من مجموعة أستر دي أم للرعاية الصحية، التي تخدم أكثر من 10 ملايين مريض سنوياً من خلال شبكة من المستشفيات والعيادات والصيدليات في الشرق الأوسط والهند والفلبين.

إنطلاقًا مع الروح متعددة الثقافات في دولة الإمارات العربية المتحدة، لدينا فريق من الأطباء متعددي اللغات مؤهلين من قبل أفضل المؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والهند وفرنسا واليونان وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط. وهذه الكفاءات مدعومة بالتشخيص والعلاج والتكنولوجيا المتقدمة ومرافق ميد كير.


منهجنا الفريد

يقضى الأطباء – في ميد كير - الوقت الكافي لإجراء محادثات مفيدة مع المرضى واستقطاب اختصاصيين آخرين على النحو المطلوب في خطة العلاج، ويعمل هذا الفريق متعدد التخصصات بطريقة متكاملة، إلى جانب الممرضات واختصاصي التغذية واختصاصي التأهيل وإعادة التأهيل. والجدير بالذكر أن توفر جميع التخصصات المهمة في مؤسسة واحدة يمكنك من الحصول على رعاية شاملة لصحتك علاوة على الراحة. بالاعتماد على ثقافة الشرق الأوسط الترحيبية الفريدة، يمنح موظفونا نفس الدفء لكل مريض.

في كل تفاعل معنا، ستشعر بلمسة العناية، مدعومة بأحدث التقنيات الطبية والتقنيات المبتكرة. نحن معك على طريق الشفاء وراحة البال.


الفعالية والكفاءة والاقتصادية من ميد كير

الإثراء

نؤمن، في ميد كير، بإثراء تجربة جميع أولئك الذين يتواصلون معنا وبخدماتنا -مباشرة من أصحاب المصلحة الداخليين إلى مرضانا وشركائنا في العمل. و نسعى جاهدين من المهنية إلى تجربة المريض - لإضافة قيمة إلى كل جانب من جوانب أعمالنا، ونؤمن بأن الرعاية الصحية ليست مجرد خدمة بل هي تجربة يجب أن تثري الناس بمختلف مستوياتهم.

التمكين

في ميد كير، نؤمن دائماً بضرورة تمكين جميع أصحاب المصلحة لدينا، من خلال البرامج التعليمية العادية التي تزود أعضاء الفريق بأحدث التطورات في عالم الطب؛ مع بذل جهود التوعية المجتمعية المستمرة لتوصيل رسالة الصحة الجيدة في كل مكان، ونسعى جاهدين لإحداث تغيير إيجابي في طريقة تقديم الرعاية الصحية.

الإشراك والتطور

في ميد كير، أن أولئك الذين يتطورون باستمرار هم من يحققون النجاح، ومن ثم نؤمن بضرورة مواكبة أفضل الممارسات في مجال الرعاية الصحية، الأمر الذي يمكننا من البقاء في الصدارة وتقديم حلول واعدة لمرضانا. وكذلك، نؤمن بالمضي قدماً كفريق واحد من خلال جذب أفضل المواهب بشكل مستمر وبالتالي التطور كشركة ناجحة ومستدامة.


الإشراك والتطور

الرؤية

رؤيتنا هي تنفيذ رعاية طبية مع رؤية عالمية.

الهدف

تطوير نظام رعاية صحية رائد يعزز ويدعم أعلى المعايير في الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية والتأهيلية، إقليمياً ودولياً.

القيم

النزاهة: القيام بالشيء الصحيح دون أي تنازلات وتبني مستوى أعلى من السلوك الجيد.

الشغف: تحقيق أفضل رعاية صحية ممكنة، مع شعور كامل بالانتماء والرغبة في إضافة قيمة لأصحاب المصلحة لدينا.

الاحترام: معاملة الأشخاص بأقصى معايير الكرامة والاحترام، وتقييم مساهماتهم وتعزيز ثقافة تسمح لكل فرد بالارتقاء إلى أقصى إمكاناته.

التميز: تجاوز المعايير الحالية باستمرار عن طريق تحدي مستمر لقدرتنا ومهاراتنا في الارتقاء بالمنظمة إلى مستويات أعلى.

الرحمة: تجاوز حدود التعاطف والرحمة.

الوحدة: تسخير قوة التآزر وإشراك الناس لتحقيق الأداء القياسي وأروع النتائج.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات