د. ماريا بافلوفيتش
أخصائية طب اللثة
د. ماريا بافلوفيتش
أخصائية طب اللثة

"الدكتورة ماريا بافلوفيتش، اختصاصية اللثة وزراعة الأسنان عن طريق الفم حاصلة على درجة الدكتوراه من كلية طب الأسنان ، جامعة بلغراد في صربيا. لديها خبرة عمل هائلة من خلال عملها في العيادات الخاصة في صربيا والإمارات العربية المتحدة. لديها أيضا خبرة في التدريس ، بعد أن كانت ضمن هيئة التدريس في جامعة بلغراد في صربيا.

وعلى مدار السنين ، كانت الدكتورة بافلوفيتش عضوًا في عدد من الجمعيات الطبية ، بما في ذلك جمعية الإمارات الطبية، والجمعية الصربية لطب وجراحة اللثة ، والجمعية الصربية لطب وزراعة اللثة ، والجمعية الأوروبية لطب وجراحة اللثة.

تمتد خبرة الدكتورة ماريا بافلوفيتش إلى علاجات اللثة غير الجراحية والمحافظة على أنواعها وكذلك جميع أنواع العمليات الجراحية. كما تقوم بإجراء العلاج الجراحي للجراحة اللثوية وجراحة اللثة المستقرة وجراحة اللثة التجددية وجراحة محيط الضرس، وتجديد الأنسجة الموجهة (GTR) وجراحة اللثة الترميمية والجراحة العظمية المتقطعة جراحة الخط المخاطي اللثوي، والإزالة الجراحية للأسنان المتأثرة. إنها توفر العلاج لاصابات مفترق الجذور. كما تقوم الدكتور بافلوفيتش بإجراء العمليات التجميلية وجراحة اللثة (الشذوذات المخاطية) ، طب الأسنان التجميلي (القشور الخزفية وتبييض الأسنان) ، الحشوات ، التيجان والجسور الخزفية . انها تهتم لإعداد اللثة لطب الأسنان الترميمي حيث تعمل على بزيادة العظام ، وتركيب الزرع ، والتعويضات السنية على عمليات الزرع ، اضافة لخلع الأسنان. كما أنها تعالج أمراض الفم التشخيصية (طب الفم).

بالإضافة إلى شغفها بعملها ، فإن الدكتورة ماريا بافلوفيتش شخص ذو اهتمامات متنوعة ، وتهتم على نحو خاص بالأزياء والفنون والرياضة والسفر. تتحدث الانجليزية والصربية"

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طب اللثة
الموقع
اللغات
الجنسية
الصربية
سنوات من الخبرة
19
الشهادات

ماجستير العلوم في طب الأسنان - دراسات عليا في عيادة طب وجراحة اللثة، كلية طب الأسنان، جامعة بلغراد، صربيا

اختصاصي أسنان: برنامج طب وجراحة اللثة وطب الأسنان للدراسات التخصصية، عيادة طب وجراحة اللثة ، كلية طب الأسنان، جامعة بلغراد، صربيا

دكتور في طب الأسنان - كلية طب الأسنان، جامعة بلغراد، صربيا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات