د. ساجد بورود

1995أخصائي الطب الباطني

الطب الباطني


د. ساجد بورود هو أخصائي ماهر في الطب الباطني في فرع الزاهية التابع لمركز ميدكير الطبي. حصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من كلية جواهر لال نهرو الطبية في بلجاوم بالهند ودكتوراه في الطب العام من كلية بهارتي فيديابيث الطبية في بيون أيضًا في الهند، وهو عضو في الكلية الأسترالية للطب الغذائي والبيئي (ACNEM) والكلية الأمريكية للأطباء والجمعية الأمريكية للسكري والأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة.

يتمتع د. ساجد بخبرة عالية في مجال الطب الباطني تمتد لأكثر من عقدين من الزمن وقد مارس المهنة في العديد من البلدان مثل الهند والكويت والإمارات العربية المتحدة، حيث شغل العديد من المناصب الرئيسية في المجال الطبي، كما عمل كأخصائي في الطب الباطني في مستشفى العدان في الكويت. وفي دبي، عمل في مستشفى راشد وميدستار للرعاية الطبية وعيادة ميزون سانتي وغيرها. وهو حريص كل الحرص على تطوير معرفته الطبية والتزامه تجاه مرضاه يمتد إلى ما هو أبعد من الطب التقليدي. كما أن خبرته الواسعة وتفانيه في الطب التكاملي والتزامه بتعزيز رعاية المرضى تجعله شخصية تحظى باحترام الجميع في مجال الطب الباطني وإدارة الرعاية الصحية.
تتنوع خبرة د. ساجد لتشمل أمراض القلب والتمثيل الغذائي، بما في ذلك السمنة وارتفاع ضغط الدم والسكري ومشاكل صحة الأمعاء والغدة الدرقية وأمراض المناعة الذاتية والطب الغذائي والحساسية وممارسات مكافحة الشيخوخة باستخدام أساليب قائمة على الأدلة وأساليب متخصصة لعلاج الحالات المزمنة والمعقدة. ومن خلال تركيزه على الطب الغذائي وصحة الأمعاء، فإنه يعتقد أن استشارات الرعاية الصحية يجب أن تتضمن التخطيط والتنفيذ الإستراتيجي. هذا إلى جانب حرصه على تحسين رفاهية مرضاه  ويهتم بشكل خاص بالمناهج الشاملة والتكاملية للرعاية الصحية. وهو بارع في علاج الحساسية بما في ذلك الحساسيات الغذائية والكيميائية ومتلازمة القولون العصبي (IBS) ومرض الأمعاء الالتهابي (IBD)، كما أنه يمارس الطب الغذائي الذي يشمل المغذيات الوريدية وطب مكافحة الشيخوخة والطب الوقائي وتعديل نمط الحياة. خلال ساعات فراغه، يحب د. ساجد السفر ولعب الجولف ومتابعة قراءاته. وهو يجيد تحدث الإنجليزية والأردية وبعض العربية أيضًا.

 

 

قسم
الطب الباطني
الإختصاص
الطب الباطني
الموقع
الزاهية – مركز ميدكير الطبي
Al Qusais - Medcare Royal Speciality Hospital
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
23 عامًا
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة من كلية جواهر لال نهرو الطبية، بلجاوم، الهند،

دكتوراه في الطب (الطب العام) من كلية بهارتيا فيديابيث الطبية، بيون، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات