اختبار PCR للكشف عن كوفيد-19 في المنزل





Please scan the QR code to download the teleMEDCARE app (iOS and Android users).

 اختبار PCR للكشف عن كوفيد-19 في المنزل في دبي والشارقة

احجز موعدًا

سلامة وصحة مرضانا هي أولويتنا الأساسية. يتبع فريقنا من الأطباء والممرضات في دبي والشارقة إرشادات صارمة امتثالًا لبروتوكولات سلطات الرعاية الصحية، وذلك للحد من مخاطر التلوث والعدوى. نقدم أيضًا اختبارات كوفيد في جميع أنحاء دبي والشارقة في مختبرات معتمدة وعالية الجودة. إذا ظهر على أي فرد أعراض كوفيد-19، فيجب عليه إجراء اختبار PCR في دبي أو الشارقة وتجنب الاتصال الوثيق بالآخرين لمدة 14 يومًا.

 تقدّم ميدكير اختبارات  PCR سريعة في مواقعها المنتشرة في أنحاء دبي والشارقة مقابل 100 درهم لكل اختبار في مستشفى ميدكير الشارقة و 150 درهم لكل اختبار في مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية.

اختبار PCR للكشف عن كوفيد-19 في ميدكير في دبي والشارقة، الإمارات العربية المتحدة

عروض ميدكير لاختبارات PCR للكشف عن كوفيد-19 من منزلك ب 150 درهم فقط لاختبار الـ PCR في الشارقة و250 درهم إماراتي لاختبار الـ PCR في دبي.

 احجز زيارة منزلية لإجراء اختبار PCR لكوفيد -19.

ستكون النتائج متاحة خلال 10 إلى 12 ساعة. يرجى عدم الاتصال بنا إلا إذا لم تكن قد تلقيت النتائج الخاصة بك خلال 48 ساعة.

Resend OTP
FAQs: Inclusions: الأسئلة الشائعة:
  • كيف يتم إجراء اختبار كوفيد؟

    أ: تؤخذ مسحة من الأنف والحلق، وبعد ذلك تُسلم عينتك إلى مختبر معتمد من أجل أن يجري فحصها. تتم معالجة اختبارات  كوفيد المستعجلة بسرعة، لذلك ستحصل على النتائج خلال 10 إلى 12 ساعة.

  • هل اختبار كوفيد مؤلم؟

    قد يكون اختبار كوفيد 19 غير مريح، لكنه ليس مؤلمًا. اختبارات كوفيد في دبي والشارقة يتم إجراؤها بشكل دقيق ولكن برفق باستخدام قطعة قطن وإدخالها إلى الأنف أو الحلق. يمكن أن يؤدي هذا الإجراء إلى انزعاج خفيف وإحساس بالرغبة بالسعال أو التقيؤ.

  • ما هو اختبار PCR للكشف عن كوفيد-19؟

    يُستخدم اختبار PCR لكوفيد -19 للكشف عن وجود عدوى بفيروس كورونا المسبب للمتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة SARS-CoV2 (الفيروس التاجي الذي يتسبب في أمراض كوفيد -19). وهو اختبار حساس للغاية يبحث عن الحمض النووي الريبي للفيروس باستخدام تقنية تُدعى RT-PCR. كما يمكن لهذا الفحص أيضًا اكتشاف أقل جسيم فيروسي واحد في المسحات المأخوذة من داخل الفم أو الأنف، كما يُعرف عنه بأنه الاختبار الأكثر موثوقية لكوفيد - 19 في دبي والشارقة.

  • هل يمكنني إجراء اختبار كوفيد في المنزل في دبي أو الشارقة؟

    أ: أجل، يمكن أن يزورك فريق ميدكير في منزلك لإجراء اختبار مسحة كوفيد. يمكن لممرضينا المؤهلين زيارة المنازل ومواقع المكاتب في جميع أنحاء دبي والشارقة وهم مجهزون بالكامل بمعدات واقية لأخذ مسحة الاختبار في الوقت الذي يناسبك. وبعد ذلك تُسلم عينتك إلى مختبر معتمد من أجل أن يجري فحصها. نقدم اختبارات كورونا السريعة PCR في دبي والشارقة. سيتم إبلاغك بنتائج اختبارك في خلال 10 إلى 12 ساعة.

  • هل يمكنني حجز اختبار كوفيد-19 في المنزل؟

    أ: عليك ملء نموذج طلب ميعاد في الموقع الإلكتروني لميدكير، وسيتواصل معك وكلاؤنا لتحديد موعد الزيارة المناسب لك. وسيصل فريقنا المدرب تدريبًا خاصًا إلى مكان إقامتك، ليجمعوا عينات اختبار كوفيد وفقًا لما تقتضيه التعليمات المحلية. وسيتم إرسالها إلى مختبر ميدكير المعتمد للحصول على النتائج خلال 10إلى 12 ساعة. نتوخى أعلى درجات الحذر لضمان عدم حدوث أي تلوث من خلال موظفينا أو معداتنا. وتتوفر خدمة استشارات الرعاية الصحية عن بُعد من ميدكير (تيليي ميدكير) لإرشاد المرضى إذا ما رغبوا في ذلك.

  • كم هي تكلفة اختبار PCR للكشف عن كورونا في دبي والشارقة؟

    تكلفة خدمة اختبار كوفيد المنزلي 150 درهم في الشارقة و250 درهم في دبي.

  • أيهما أفضل؟ اختبار الأجسام المضادة لفيروس كوفيد أو اختبارPCR للكشف عن كورونا؟

    يكشف اختبار PCRلكوفيد ما إذا كنت مصابًا حاليًا بكوفيد-19. ويكشف اختبار الأجسام المضادة لكوفيد ما إذا كنت قد  أُصبت سابقًا بكوفيد -19 وتعافيت منه، وذلك عن طريق التحقق من مستوى الأجسام المضادة لكوفيد - 19 في جسدك.

  • متى أحصل على نتائج اختبار كوفيد الـ PCR؟

    أ: تستلم نتائج اختبارك خلال 10 - 12 ساعة.

  • ماذا أفعل إذا كانت نتيجة اختبار كورونا إيجابية؟

    إذا كانت نتيجة اختبار كوفيد - 19 إيجابية، عليك أن تعزل نفسك لمدة 14 يومًا. وقد ترغب في استشارة طبيب عبر الفيديو منأ منزلك في راحة تامة. تُقدم لك ميد كير خدمة "طبيب تحت الطلب" التي تمكنك من إجراء محادثة صوتية أو عبر الفيديو على الفور مع طبيب على منصة الرعاية الصحية عن بعد من ميدكير، التي يمكن الوصول إليها من لافتة موقع medcare.ae، أو عبر تحميل تطبيق "الرعاية الصحية عن بُعد من ميدكير" من متجر جوجل أو متجر أبل. وقد يُطلب منك الانتقال إلى مستشفى إذا كنت تُعاني من أعراض شديدة كضيق في التنفس أو ألم أو ضغط في الصدر أو فقدان القدرة على الحركة والكلام.

     يمكنك أيضًا التواصل مع "ميدكير800" لحجز ميعاد مع طبيب.

  • هل أنا بحاجة لإجراء اختبار كورونا قبل السفر خارج دبي؟

    يُطلب من المسافرين الدوليين تقديم نتيجة اختبار PCR لكوفيد 19 قبل المغادرة من دبي. كما يُطلب منهم تقديم شهادة مطبوعة  من مختبر معتمد إلى المطار. لن تقبل سلطات مطار دبي الشهادات الرقمية أو الرسائل النصية. ولا تقبل مجموعات الاختبار المنزلية لكوفيد أو اختبارات الأجسام المضادة وعليك أن تجري اختبار PCR لكوفيد. وعليك استشارة شركة الطيران للحصول على المزيد من المعلومات بشأن السفر من وإلى دبي والشارقة والإمارات العربية المتحدة.

  • ما نوع اختبار كوفيد الذي أحتاجه للسفر إلى دبي؟

    يجب على المسافرين للخارج إجراء اختبار PCR لكوفيد

  • هل يتعين على جميع الركاب إجراء اختبار PCR للكشف عن كوفيد؟

    نعم. يجب على جميع المسافرين إجراء اختبار PCR لكوفيد
     ينطبق هذا على كافة مواطني الإمارات العربية المتحدة والمقيمين والسياح.

  • هل اختبار كوفيد من ميدكير آمن ودقيق؟

    بالتأكيد. صحتك وصحة فريقنا هي أولويتنا القصوى. يتم اتخاذ كافة التدابير لضمان التعامل الآمن مع الاختبارات وإجرائها وفقًا للإرشادات والتدابير المشار إليها من قبل سلطات الرعاية الصحية المحلية. تُجرى استشارة الرعاية الصحية عن بعد من ميدكير قبل إجراء الاختبار. خبرائنا الطبيون متواجدون هنا لدعمك وتوجيهك خلال الإجراءات. سواء تم أخذ اختبارات العينة الخاصة بك في مراكزنا الطبية أو في منزلك، فسيتم إرسالها إلى مختبر معتمد من ميدكير للحصول على النتائج في خلال 10 إلى 12 ساعة. وبالإضافة إلى كافة المبادئ التوجيهية الحكومية، نولي عناية إضافية لضمان أن كافة معداتنا معقمة.

 

 

 

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات