عاشم سينغ كوكريجا
1425اختصاصية طب الأمراض الجلدية والتجميل
عاشم سينغ كوكريجا
1425اختصاصية طب الأمراض الجلدية والتجميل

الدكتورة عاشم سينغ كوكريجا هي اختصاصية الأمراض الجلدية وتعمل في قسم الأمراض الجلدية والتجميل في جميرا ومردف بمركز ميدكير الطبي. وأكملت بكالوريوس الطب والجراحة والدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية والجذام من كلية ليدي هاردينج الطبية، الهند. كما حصلت أيضًا على درجة الماجستير في علاجات الوجه التجميلية من الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي.

خلال السنوات الأولى من حياتها المهنية، عملت الدكتورة كوكريجا اختصاصية في الأمراض الجلدية والجراحة في معهد العلوم الطبية لعموم الهند الشهير في نيودلهي، الهند. وعملت في عيادة كوبا الجلدية أيضًا في نيودلهي كاستشاري الأمراض الجلدية وخبيرة التجميل. ثم انتقلت للعمل في دبي كاختصاصية الأمراض الجلدية في عيادة كلداري ديرما.

تحمل الدكتورة كوكريجا العديد من العضويات المرموقة مثل العضوية في الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي، والأمراض الجلدية والجراحة التجميلية - الرابطة الدولية (DASIL)، وجمعية جراحي الجلد في الهند (ACSI)، والجمعية الهندية لأطباء الأمراض الجلدية والتناسلية وأخصائيي وأطباء الجذام (IADVL) وجمعية رعاية الأظافر في الهند. وهي عضو مؤسس في الجمعية الهندية لأطباء الأمراض الجلدية والتناسلية وأطباء الجذام Yuva Cell، وتعمل كمراجعة للمجلة الدولية للأمراض الجلدية والمجلة الهندية للأمراض الجلدية والتناسلية والجذام.
نجحت الدكتورة كوكريجا في علاج حالات الأمراض الجلدية الطبية، مثل حب الشباب لدى المراهقين والبالغين، والتصبغ الهرموني مثل الكلف، وفرط التصبغ التالي للالتهاب، والنمش، والشواك الأسود، والشيخوخة، والتهابات الجلد مثل الهربس، والجدري المائي، والتهاب الجريبات، والدمامل، والقوباء الحلقية، والجرب، والقمل، والثعلبة التي تكون ناتجة عن المناعة الذاتية أو هرمونية، والأكزيما، والصدفية. وتستخدم البوتوكس لعلاج فرط التعرق في راحتي اليد والأخمصين والإبطين.

كما أنها خبيرة في مجال العلاجات التجميلية للجلد، حيث تبرع في العديد من التقنيات التجميلية مثل البوتوكس للوجه والرقبة، وفيلر الوجه والشفاه والأيدي، واستخدام الخيوط لشد الوجه بطريقة غير جراحية وتجديد البشرة، والإبر الدقيقة، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، وشد الوجه بطريقة غير جراحية، وتجميل الأنف غير الجراحي، والميزوثيرابي، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية لشعر الوجه، وعلاج الذقن المزدوجة. كما أنها تولت علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الشيخوخة، والتلف الضوئي، والشيخوخة المبكرة، والتجاعيد، والشامات، وأورام الجلد الحميدة. لديها خبرة في جراحة الجلد حيث أجرت عمليات استئصال الشامة والكيسات وجراحة الأظافر وعلاج الندبات. ويشمل اختصاص الدكتور كوكريجا طب الأطفال بالإضافة إلى أمراض الغدد الصماء الجلدية.

عندما لا تكون مشغولة بالعمل، فالدكتورة كوكريجا تحب الاسترخاء من خلال الغناء والرسم والعزف على القيثارة وقيثارة الأكْلال. كما أنها تحب الحفاظ على لياقتها بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بانتظام وممارسة اليوجا. وتتحدث الإنجليزية والهندية والبنجابية والأردية بطلاقة وتتعلم اللغة العربية أيضًا.

قسم
طب الأمراض الجلدية والتجميل
الإختصاص
طب الأمراض الجلدية والتجميل
الموقع
جميرا - مركز ميدكير الطبي
سيتى سنتر مردف – مركز ميدكير الطبى
Meadows – Medcare Medical Centre
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
9
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة من كلية ليدي هاردينج الطبية، الهند،

دكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية والجذام من كلية ليدي هاردينج الطبية، الهند،

ماجستير في علاجات الوجه التجميلية من الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات