د. عبد القادر علي فرح
استشاري طب أشعة
د. عبد القادر علي فرح
استشاري طب أشعة

د. عبد القادر علي فرح حاصل على دكتوراه في الطب وشهادة إنجاز التدريب STA/CCST- من المملكة المتحدة وهو طبيب أخصائي أشعة معتمد من الهيئة الدنماركية للأشعة. وقد باشر حياته المهنية بصفة استشاري بديل في العديد من المستشفيات المختلفة في النرويج (مستشفى فوردي ومستشفى كريستيانسوند ومستشفى لوفيسنبرج) ومستشفى جاليفاري في السويد. وقد حاز على خبرة واسعة من خلال العمل في تصوير المقاطع المستعرضة وبصفته استشاري عام في مجال الأشعة في شركة النور الطبية وفي مستشفى لويشام الجامعي. كما تولى منصب أخصائي أشعة في مجال التصوير العضلي الهيكلي (MSK) والتصوير الطبقي المحوري للأعصاب والقلب، وهو مشارك في ندوات الطاقم المتعدد التخصصات في مجال طب الدم وطب الجهاز الهضمي. وقد تولى أدوارا متعددة وقام بإعداد العديد من جلسات الطب الإشعاعي المحلية بما يتعلق بطب الأعصاب ومعالجة الألم.

وقد قدم د. فرح مساهمات كبرى في مجال التدريب والتطوير المهني لأخصائيي الأشعة والمصورين الإشعاعيين، بما في ذلك الإشراف والحضور في اجتماعات الحوكمة المحلية والتدقيق، وتولى منصب استشاري في طب الأشعة في مستشفى سوريه إيست، في سوريه، وساسكس للرعاية الصحية إن إتش تراست، كما يشمل مجال اختصاصه التصوير الشعاعي العضلي الهيكلي.

كما أنه عضو في الجمعية الطبية البريطانية، والكلية الملكية للأشعة، والرابطة الطبية الدانماركية، والجمعية الدانماركية للأشعة، بالإضافة إلى أنه عضو في الجمعية الدولية للتصوير السرطاني.

ويشمل مجال خبرته التصوير الشعاعي العضلي الهيكلي والتصوير الطبقي المحوري القلبي والتصوير الطبقي المحوري السطحي للأوعية وتصوير الأورام وتصوير الجسم بالموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير الطبقي المحوري والأشعة السينية التقليدية.

وهو يجيد التحدث باللغة الدنماركية والإنجليزية.

قسم
الأشعة
الإختصاص
طب أشعة
الموقع
اللغات
الجنسية
السودانية
سنوات من الخبرة
الشهادات

دكتوراه في الطب

شهادة إنجاز التدريب STA/CCST- من المملكة المتحدة

طبيب اختصاصي أشعة معتمد من الهيئة الدنماركية للأشعة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات