د. عبد الرزاق عودة

1997أخصائي الطب الباطني

الطب الباطني


عبد الرزاق عودة

الدكتور عبد الرزاق عودة هو أخصائي الطب الباطني في فرعي الشارقة والزاهية لمركز ميدكير الطبي. حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة البعث ثم حصل على درجة الماجستير في تخصص الطب الباطني من جامعة دمشق في سوريا. وهو عضو في نقابة الأطباء السورية.

عمل الدكتور عودة في مستشفى المواساة ومستشفى البيروني ومستشفى الأسد كطبيب مقيم للأمراض الباطنية في بداية حياته المهنية. وقد ساعده ذلك في اكتساب خبرة لا تقدر بثمن في جميع أقسام الطب الباطني، مما ساهم في حصوله على درجة الماجستير الناجحة في الطب الباطني من مجلس الامتحانات السوري. وبعد ذلك، مارس المهنة في عيادته الخاصة والعديد من المستشفيات الخاصة مثل مستشفى المدينة ومستشفى الهلال الأحمر العربي السوري قبل أن ينتقل إلى الإمارات العربية المتحدة.

بصفته خبيرًا في مجال الطب الباطني، عالج الدكتور عودة مجموعة واسعة من الاضطرابات الداخلية، مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسكري والسمنة وأمراض الغدة الدرقية ومشاكل الرئة والدماغ والكلى والجهاز الهضمي. وهو بارع في تشخيص وعلاج الأمراض الحادة والمزمنة التي تشمل التهابات الجهاز التنفسي والتهاب الشعب الهوائية الحاد والربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن والالتهاب الرئوي وجميع الأمراض المعدية. كما نجح في إدارة حالات الطوارئ في قسم العناية المركزة.

خلال أوقات فراغه، يحب الحفاظ على لياقته من خلال السباحة ولعب كرة القدم. كما أنه يستمتع بالقراءة. يتحدث العربية والإنجليزية.

قسم
الطب الباطني
الإختصاص
الطب الباطني
الموقع
الشارقة - مركز ميدكير الطبي
الزاهية – مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
9 أعوام
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة البعث،

ماجستير في تخصص الطب الباطني من جامعة دمشق، سوريا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات