أحمد إنعام
معالج طبيعي
أحمد إنعام
معالج طبيعي

حاز أحمد إنعام على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة العلوم الصحية في الباكستان، وباشر عمله بصفة أخصائي معالج فيزيائي للأمراض العضلية الهيكلية في المعهد الوطني لطب إعادة التأهيل في باكستان. وقد انتقل في مرحلة لاحقة إلى دبي للعمل كأخصائي في العلاج الفيزيائي في مجال الطب الرياضي، ويعمل لصالح نادي دبي للرياضات الخاصة، الإمارات العربية المتحدة.

كما أنه عضو في هيئة الصحة في دبي، والجمعية الباكستانية للعلاج الفيزيائي، واللجنة الدولية لرفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة، ألمانيا، والاتحاد الدولي لكرة السلة.

يتمتع أحمد إنعام بخبرة كبيرة جداً في مجال علاج آلام الظهر والعنق الناجمة عن أمراض العضلات والقرص، وكذلك الآلام العضلية الهيكلية وآلام المفاصل، وصدمات الكتف.

ويختص بخبرة في مجال الإصابات الرياضية وإعادة التأهيل وإجراءات التصحيح وإعادة التأهيل بعد جراحة الغضروف المفصلي، والمفصل الأخرمي الترقوي (ACL) والكتف. وقد حقق نجاحات عديدة في إعادة تأهيل المرضى بعد إجراء جراحة إصلاح الوتر، والمفصل الصدغي الفكي، وما بعد العمليات الجراحية، ومعالجة الإصابات الرياضية، والظهر والعنق، وإصابات العمود الفقري، واستبدال المرفق.

وهو يتحدث اللغات العربية والإنجليزية والأوردو.

التخصص
العلاج الطبيعي
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
معالج طبيعي
موقعك
اللغات
الشهادات
الباكستانية
سنوات من الخبرة
شهاداته

درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة العلوم الصحية في الباكستان

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد