د. أحمد عبد الرؤوف عبد الرزاق
استشاري الأشعة
د. أحمد عبد الرؤوف عبد الرزاق
استشاري الأشعة

دكتور أحمد عبدالرؤف عبدالرزاق اختصاصي أشعة مؤهلًا بدرجة عالية وقد تلقى تعليمه في العراق والولايات المتحدة والأردن. وقد حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الموصل في العراق وقد حصل على دبلوم التشخيص الطبي بالراديو في التشخيص الإشعاعي (درجة الماجستير) من بغداد في دولة العراق. وقد حصل على أوراق اعتماد ليُصبح مؤهلاً للحصول على منصب أخصائي مُسجل للموجات فوق الصوتية التشخيصية، وخبير تقني مسجل في الأوعية الدموية الممنوحة من قِبل سجل الاعتماد الأمريكي لفحص التشخيص الطبي بالموجات فوق الصوتية، بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد حصل دكتور عبدالرزاق على زمالة قصيرة الأجل في الجهاز العضلي الهيكلي من جامعة ستانفورد، بكاليفورنيا وصورة الجسم في مستشفى بريغهام للنساء، بوسطن. كما حصل دكتور عبد الرزاق شهادة الفحص بالأشعة من البورد الأردني، بالأردن.
وتشمل خبرة عمل الدكتور عبد الرزاق الغنية المناصب التي شغلها في العديد من المستشفيات بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد عمل كأخصائي أشعة في القطاع الخاص في الأردن والولايات المتحدة الأمريكية. وقد شغل دكتور عبد الرزاق منصب أخصائي الأشعة، بوزارة الصحة العراقية، والبرنامج التدريبي للفحص بالأشعة، بوزارة الصحة،  في العراق.
ويُعد دكتور أحمد عبد الرؤف عبد الرزاق عضواً في الجمعية الطبية الأمريكية، والجمعية الطبية العراقية، والسجل الأمريكي للموجات فوق الصوتية الطبية للأغراض التشخيصية.
ويُعتبر دكتور عبد الرزاق بمثابة خبيراً في علم الأعصاب التشخيصي (إنتشار الرنين المغناطيسي، تصوير الأوعية بالرنين المغناطيسي، التصوير بالرنين المغناطيسي) وتصوير الجسم العضلي الهيكلي (باستخدام الأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي). كما أنه يقوم بإجراء أشعة لحالات الطوارئ، والموجات فوق الصوتية باستخدام دوبلر الأوعية الدموية لكامل الجسم، وتصوير الثدي (ماموجرام والتصوير بالرنين المغناطيسي) وعمل الأشعة الخاصة بحالات الولادة وأمراض النساء.
دكتور عبد الرزاق يحب القراءة ويتحدث العربية والإنجليزية.
 

قسم
الأشعة
الإختصاص
الأشعة
الموقع
اللغات
الجنسية
الأمريكية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

البورد الأردني للأشعة، المجلس الطبي الأردني، الأردن.

 

زمالة قصيرة الأجل في الهيكل العظمي، بجامعة ستانفورد، كاليفورنيا وصورة الجسم في مستشفى بريغهام للنساء، بوسطن.

 

أخصائي مُسجل للموجات فوق الصوتية التشخيصية، خبير تقني مسجل في الأوعية الدموية لدى سجل الاعتماد الأمريكي للموجات فوق الصوتية الطبية التشخيصية، الولايات المتحدة الأمريكية، دبلوم التشخيص الطبي بالراديو في التشخيص الإشعاعي (درجة الماجستير)، جامعة بغداد، العراق

بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة الموصل، العراق

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات