أحمد عبيد
1382اختصاصي طب الأعصاب
أحمد عبيد
1382اختصاصي طب الأعصاب

د. أحمد عبيد هو اختصاصي في قسم الأمراض العصبية في مستشفى ميدكير، الصفا. بعد حصوله على بكالوريوس الطب والجراحة، بدأ في الحصول على درجة الماجستير في الطب النفسي العصبي والدكتوراه في طب الأعصاب، من جامعة الزقازيق بمصر.عضو الأكاديمية الأميركية لعلم الأعصاب، وجمعية الإمارات لطب الأعصاب والجمعية المصرية للأمراض العصبية والنفسية وجراحة الأعصاب، والوحدة الفسيولوجيا الإكلينكية للجهاز العصبي المصرية.
عمل د. عبيد كاختصاصي طب الأعصاب في مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، أكبر مجموعات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في جدة والشارقة لعلاج الصرع والسكتات الدماغية واضطرابات الحركة والخرف. عمل كاستشاري أمراض عصبية في المستشفيات التابعة لوزارة الصحة المصرية، ومحاضر وعضو في هيئة التدريس في قسم طب الأعصاب في جامعة الزقازيق.

تمكّن من علاج حالات عصبية حادة والعناية الحرجة العصبية من بينها السكتات الدماغية وإقفار المخ أو النزيف داخل الدماغ والصرع ونوبات الصرع وحالات ضعف الذاكرة مثل مرض الزهايمر، ومرض التصلب المتعدد، والخدر الشديد، واعتلال الأعصاب، الحركة اللإرادية الغير طبيعية ومرض الشلل الرعاش وحالات معتدلة إلى شديدة من الصداع والصداع النصفي وارتفاع ضغط الدم ، بما في ذلك العلاج بحقن البوتوكس لعلاج  الصداع النصفي المزمن وآلام الرقبة وآلام أسفل الظهر.

يحب د. عبيد القراءة والاستماع إلى الموسيقى في وقت فراغه. وهو من عشاق الفن كما يتحدث العربية والإنجليزية بطلاقة

قسم
طب الأعصاب
الإختصاص
طب الأعصاب
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
15 عامًا
الشهادات

حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الزقازيق، مصر

درجة الماجستير في نوبات الصرع (السكتات الدماغية) من جامعة الزقازيق، مصر

دكتوراه في طب الأعصاب (الصرع) من جامعة الزقازيق، مصر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات