أحمد كمال حسين السيد
طبيب أسنان عام طبيب أسنان
أحمد كمال حسين السيد
طبيب أسنان عام طبيب أسنان

حصل الدكتور أحمد كمال حسين السيد على درجة البكالوريوس، في طب الفم والأسنان من جامعة القاهرة المرموقة بمصر. بعدما أتم تدريبه، واصل العمل وممارسة طب الأسنان في القاهرة. يعمل حاليًا طبيب أسنان عام في مستشفى ميدكير -الشارقة.

دفعه اهتمامه بمجالات طب الأسنان التجميلي وجراحات اللثة لمعرفة المزيد عن مختلف جوانب طب الأسنان أثناء عمله في أحد مستشفيات القاهرة المرموقة في مصر. وأثرت هذه التجربة خبرته، حيث عمل لاحقًا في العديد من العيادات والمستشفيات الرائدة في دبي وأبو ظبي. لدى الدكتور أحمد دوافع ذاتية كبيرة، حيث يحضر العديد من الدورات والمؤتمرات وورش العمل التي حضرها.

يضم نطاق عمل الدكتور أحمد مجالات طب الأسنان التجميلي وطب أسنان الأطفال وأمراض اللثة وكذلك طب الأسنان التقليدي. لديه اهتمام كبير بطب الأسنان التجميلي ولديه خبرة في عمليات التيجان والجسور، والفينير، وإجراءات تبييض الأسنان.  ويمتد مجال خبرته ليشمل مجالات طب أسنان الأطفال وطب الأسنان التقليدي، وقلع الأسنان غير الجراحي، وجراحات الزرع البسيطة، ومعالجة قناة (اللبية والتقليدية)، والحشوات (تجميل الأسنان، والحشو الطبيعي)، وطقم الأسنان. يمتاز بالبراعة في جراحات اللثة وتقييمها فضلاً عن العلاج بالليزر.

لقد تولى علاج العديد من المرضى بنجاح في مجال طب الأسنان التجميلي مثل ابتكار ابتسامات وفينير ""هوليود"" ومختلف أنواع صنع الابتسامة الهوليودية وتبييض الأسنان وعلاج اللثة وإعادة تشكيلها وحشوات الأسنان التجميلية (الضمنية والفوقية والبيضاء). ويقوم دوريًا بإجراء العلاجات الخاصة بطقم الأسنان والتيجان وجسور الأسنان وجذر الأسنان، وزراعات الأسنان وجراحات اللثة. أما في مجال طب أسنان الأطفال، أجرى عمليات قلع الأسنان بدون جراحة وعلاج حالات صرير الأسنان بنجاح. استخدم الدكتور أحمد العلاج بالليزر لعلاج تسوس الأسنان واللثة وتبييض الأسنان.

أما خارج مجال عمله، فيحب الدكتور أحمد إلى الاستماع إلى الموسيقى والسفر ولعب كرة القدم. ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طبيب أسنان
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
18
الشهادات

بكالوريوس (طب الفم والأسنان)، جامعة القاهرة، مصر.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات