د. أحمد بندق
أخصائي التهاب المفاصل
د. أحمد بندق
أخصائي التهاب المفاصل

د. أحمد بندق متخصص في أمراض التهاب المفاصل ولديه خبرة ثرية وغنية تمتد إلى 12 عاماً في مجال العمل، كما أنه حاصل على درجة الماجستير في التهاب المفاصل من جامعة الأزهر، مصر. عمل كطبيب متخصص في التهاب المفاصل في مجموعة برايم للرعاية الصحية منذ العام 2017، حيث كان يعمل قبل ذلك مع القطاع الحكومي في مصر. كما أنه حائز على درجة الماجستير في إدارة المستشفيات والعمليات اللوجستية.

يتمتع د. بندق بخبرة كبرى في التعامل مع العديد من حالات وأمراض التهاب المفاضل المرتبطة بالمناعة الذاتية، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي، والتهاب الفقار المقسط، والذئبة الحمامية الشاملة، والتصلب المجموعي، والتهاب العضلات، والتهاب الجلد والعضلات، وداء النسيج الضام المختلط، والالتهاب الوعائي. وعلاوة على ذلك فإنه يتمتع بخبرات استثنائية في علاج اضطرابات العظام والمفاصل، والحالات العضلية الهيكلية المؤلمة مثل هشاشة المفاصل في الركبة، ومشاكل الكتف، ومرفق لاعب التنس (التهاب مفصل المرفق)، ومرفق لاعب الجولف، ومشاكل القدم والكاحل، بالإضافة إلى متلازمة اللفافة العضلية والعديد من الحالات الأخرى، كما أنه خبير في علاج التهاب المفاصل الناجم عن الكريستال، بما في ذلك داء النقرس والنقرس الكاذب.

حيث يقدم د. بندق المساعدة للمرضى على التعامل مع أمراض معادن العظام، مثل هشاشة العظام. 
وتشمل بعض الإجراءات المتخصصة والتدخلات الفعالة التي يقدمها د. بندق، الحقن المحلية داخل المفصل، وحقن نقطة التحفيز المحلية، وحقن الأنسجة الرخوة. كما أنه خبير في تقديم العلاجات غير الجراحية الأحدث من أجل مشاكل الأقراص العنقية والقطنية، بالإضافة إلى آلام العنق والظهر.

يتحدث د. بندق اللغتين العربية والإنجليزية، ويهوى القراءة، وركوب الدراجات وصيد الأسماك في أوقات الفراغ.

قسم
روماتيزم والتهاب المفاصل
الإختصاص
التهاب المفاصل
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
12
الشهادات

دكتوراه في الطب في مجال التهاب المفاصل، جامعة الأزهر، مصر

BMS، جامعة الأزهر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات