د. أحمد بندق

977أخصائي

التهاب المفاصل


الدكتور أحمد بندق متخصص في أمراض الروماتيزم في قسم أمراض الروماتيزم في الشارقة ومردف وموتور سيتي وفرع الزاهية لمركز ميدكير الطبي ومستشفى الصفا ميدكير. مع 12 عامًا من الخبرة، حصل على درجة الماجستير في أمراض الروماتيزم من جامعة الأزهر في مصر وماجستير في إدارة الأعمال في لوجستيات وإدارة المستشفيات، مما يسلط الضوء على خبرته المزدوجة في الممارسة السريرية وإدارة الرعاية الصحية.
يعمل الدكتور بندق مع مجموعة برايم للرعاية الصحية منذ عام 2017 وعمل سابقًا في القطاع الحكومي في مصر. تغطي كفاءته مجموعة واسعة من أمراض الروماتيزم المناعية الذاتية، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي، والتهاب الفقار المقسط، والذئبة الحمامية الجهازية، والتصلب الجهازي، والتهاب العضلات، والتهاب الجلد والعضلات، وأمراض النسيج الضام المختلط، والتهاب الأوعية الدموية. كما أنه ماهر في إدارة اضطرابات العظام والمفاصل ومعالجة الحالات العضلية الهيكلية المؤلمة مثل التهاب مفاصل الركبة، ومشاكل الكتف، ومرفق التنس، ومرفق لاعب الجولف، ومشاكل القدم والكاحل، ومتلازمة الألم الليفي العضلي.


بالإضافة إلى ذلك، فإن الدكتور بندق خبير في علاج التهاب المفاصل الناجم عن البلورات، مثل النقرس والنقرس الكاذب، ويساعد المرضى الذين يعانون من أمراض معادن العظام مثل هشاشة العظام. وتشمل مهاراته الإجرائية الحقن الموضعي داخل المفصل، وحقن نقطة الزناد، وحقن الأنسجة الرخوة. وهو على دراية بأحدث العلاجات غير الجراحية لمشاكل القرص العنقي والقطني، وكذلك آلام الرقبة والظهر.


يتقن الدكتور بندق اللغتين العربية والإنجليزية، ويقدم خدماته لقاعدة متنوعة من المرضى. وبعيدًا عن التزاماته المهنية، فهو يستمتع بالقراءة وركوب الدراجات وصيد الأسماك.

 

قسم
روماتيزم والتهاب المفاصل
الإختصاص
التهاب المفاصل
الموقع
الشارقة - مركز ميدكير الطبي
الشارقة - مستشفى ميدكير
مردف – مركز ميدكير الطبى
الصفا - مستشفى ميدكير
الزاهية – مركز ميدكير الطبي
موتور ستي - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
12
الشهادات

دكتوراه في الطب في مجال التهاب المفاصل، جامعة الأزهر، مصر

BMS، جامعة الأزهر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات