(دوام جزئي ) د. علي شير باجوا
استشاري جراحة العظامج
(دوام جزئي ) د. علي شير باجوا
استشاري جراحة العظامج

الدكتور علي شير باجوا متخصص في تنظير الورك والركبة والطب الرياضي. وتشمل قائمة مؤهلاته المميزة التي حصلت عليها على درجة الماجستير في الفلسفة من كانتاب، زمالة الكليات الملكية للجراحين لجراحة العظام والحوادث في إدنبرة، التدريب العالمي لأبحاث العلماء السريريين (هارفارد)، درجة الماجستير في جراحة العظام، عضو في الكلية الملكية للجراحيين في إدنبرة، دبلوم في إدارة الأحداث الرياضية (المملكة المتحدة)، وهو عضو في كلية الطب الرياضي والتمارين الرياضية (المملكة المتحدة وإيرلندا).

تتراوح خبرة الدكتورة باجوا الغنية بين كونه مديراً في فيلار باجوا براكتيس في كامبردج ولندن، وزميلاً في الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة، وعضو في كلية الطب الرياضي والتمارين الرياضية، وانضمامه إلى كلية داروين وكلية الطب بجامعة هارفارد، إلى كونه عضواً في الجمعية الأوروبية للحوادث الرياضية وجراحة الركبة وتنظير المفصل، وكاتب مراسل لجريدة جراحة ورعاية الورك، وعضو الجمعية البريطانية لجراحة الركبة، وعضو الجمعية البريطانية لجراحة العظام.

خلال عشرين عامًا من الخدمة ، مارس الدكتور مهنته كاستشاري في جراحة العظام في مستشفى فيلار باجوا براكتيس، ثم في مستشفى الأميرة غريس، لندن، وفي مستشفى سبير كامبريدج ليا، كامبريدج، قبل التحاقه بمستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري في دبي كأخصائي في تنظير الورك والركبة.
يعتبر الدكتور باجوا مرجعًا في الطب الرياضي مع تركيزه على تنظير مفصل الورك والركبة بشكل خاص. وهو خبير في جراحة الاصطدام الفخذي وجراحة الحفاظ على المفاصل.

إنه يتحدث الإنجليزية بطلاقة ويحب مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية مثل رمي القرص وتسلق الجبال والذهاب في بعثات إلى القطب الشمالي.

قسم
جراحة العظام
الإختصاص
جراحة العظامج
الموقع
اللغات
الجنسية
البريطانية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

درجة الماجستير في الفلسفة من كانتاب، زمالة الكليات الملكية للجراحين لجراحة العظام والحوادث في إدنبرة، التدريب العالمي لأبحاث العلماء السريريين (هارفارد)، درجة الماجستير في جراحة العظام، عضو في الكلية الملكية للجراحيين في إدنبرة، دبلوم في إدارة الأحداث الرياضية (المملكة المتحدة)، وهو عضو في كلية الطب الرياضي والتمارين الرياضية (المملكة المتحدة وإيرلندا)، بكالوريوس الطب والجراحة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات