د. علياء عادل

1781أخصائية

الطب الباطني


د. علياء عادل أخصائية في قسم الطب الباطني في مستشفى ميدكير الشارقة. حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة ودرجة الماجستير في الطب الباطني من جامعة طنطا الشهيرة في مصر. كما حصلت أيضًا على شهادة الإنعاش القلبي الرئوي المتقدم (ACLS).وهي عضو في نقابة الأطباء المصرية وجمعية الدلتا للغدد الصماء والسكري في مصر.وبعد الانتهاء من إقامتها كطبيبة مقيمة في الطب الباطني في مستشفى طنطا الجامعي في مصر، واصلت العمل في مصر لما يقرب من عقد من الزمن قبل أن تنتقل إلى الإمارات العربية المتحدة.

وقد عملت كأخصائية في الطب الباطني في وزارة الصحة في مصر، ثم عملت كمدرس مساعد في وحدة الغدد الصماء والسكري في قسم الطب الباطني بكلية الطب بجامعة طنطا في مصر. ثم عملت في دولة الإمارات العربية المتحدة كأخصائية طب باطني مسجلة في هيئة الصحة بدبي ووزارة الصحة.وبصفتها طبيبة متفانية ورحيمة للغاية، فقد شاركت في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات المتعلقة بمرض السكري (النوع الأول والثاني)، واضطرابات الغدة الدرقية، واضطرابات الغدة النخامية، واضطرابات الغدة الكظرية، ومتلازمة التمثيل الغذائي، والسمنة، واضطراب دهون الدم، أمراض القلب الإقفارية وارتفاع ضغط الدم. وفي طب الطوارئ، نجحت في علاج المرضى الذين يعانون من حالات مثل أمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الروماتيزم، وأمراض الجهاز التنفسي، وأمراض الكلى، واضطرابات الكبد والقنوات الصفراوية، والأمراض المعدية.

 كما أنها تعالج بكفاءة المرضى الذين يعانون من فقر الدم ونقص الفيتامينات و التطعيم للبالغين، وتجري فحوصات منتظمة.تقضي وقت فراغها بعيدًا عن العمل إما في الطبخ أو القراءة أو مشاهدة الأفلام. وهي مغامرة للغاية وتحب السفر إلى أماكن جديدة. وتجيد تحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
الطب الباطني
الإختصاص
الطب الباطني
الموقع
الشارقة - مستشفى ميدكير
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
10 سنوات
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة طنطا، مصر،

دكتوراه في الطب الباطني من جامعة طنطا، مصر،

شهادة ACLS (شهادة الإنعاش القلبي الرئوي المتقدم ).

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات