د. أمجد فاروق
استشاري جراحة المسالك البولية
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

د. أمجد فاروق
استشاري جراحة المسالك البولية
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

د. أمجد فاروق، خبير في إجراءات الحد الأدنى من التدخل الجراحي، في قسم المسالك البولية في ميدكير. ويحمل شهادة دكتوراه من جامعة القاهرة، مصر، وزمالة من مؤسسة كليفلاند كلينيك في مجال تنظير البطن المتقدم، الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد كان د. فاروق أحد أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة بني سويف في مصر. كما أنه عضو في العديد من الجمعيات الطبية المرتبطة بمجال خبرته. ومن هذه المؤسسات، قسم جراحة المسالك البولية في جمعية الإمارات الطبية، والجمعية المصرية للمسالك البولية، والجمعية الدولية للمسالك البولية (Society internacionale D’Urologie)، والجمعية الدولية لصحة الرجل، والرابطة الأوروبية لجراحة المسالك البولية، وكذلك الجمعية الأمريكية للمسالك البولية.

ومن الجدير بالذكر أن د. فاروق، يقوم بتطبيق العديد من الإجراءات المتخصصة، بما في ذلك المعالجة المرنة بالمنظار للحصيات، وتفتيت الحصيات بالليزر، والمعالجة بالمنظار الداخلي لحصيات الكلى والحالب والمثانة. حيث يقوم باستخدام تقنية العلاج بالأمواج الصادمة عن بعد لتفتيت الحصيات البولية (ESWL). كما أنه خبير في أداء إجراءات التنظير الداخلي، مثل استئصال البروستات وشق مجرى البول. علاوة على التصوير بالموجات فوق الصوتية عبر المستقيم مع التصوير البطني الحوضي بالموجات فوق الصوتية للمسالك البولية.

كما يقدم د. فاروق العلاج لكثير من الحالات، بما في ذلك الضعف الجنسي عند الذكور والإناث، والعجز الجنسي والعقم عند الرجال، ومعالجة حالات أورام المسالك البولية، ومشاكل السلس عند الإناث. وكذلك معالجة اضطرابات المثانة، مثل المثانة العصبية، وفرط نشاط المثانة واضطرابات المثانة المؤلمة. كما يقوم بإجراء دراسات المسالك البولية للعديد من اضطرابات المثانة.

ويتحدث د. فاروق باللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
المسالك البولية
الإختصاص
جراحة المسالك البولية
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
29
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة، جامعة القاهرة، مصر

ماجستير، جامعة القاهرة، مصر

دكتوراه في الطب، جامعة القاهرة، مصر

زمالة مؤسسة كليفلاند كلينيك في التنظير المتقدم للبطن، مؤسسة كليفلاند كلينيك، الولايات المتحدة الأمريكية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات