د. أميرة زهير
أخصائي أمراض النساء والولادة
د. أميرة زهير
أخصائي أمراض النساء والولادة

د. أميرة زهير هي كبيرة أخصائيي الجراحة النسائية، وخبيرة في مجال إصلاح وشد وترميم المهبل، وقد درست الطب في جامعة الاسكندرية، وتابعت للحصول على تدريب إضافي في مجال الإجراءات الجراحية المتقدمة، مثل تنظير البطن، وتنظير الرحم، وتنظير المهبل، والتصوير بالموجات فوق الصوتية ثلاثي الأبعاد / رباعي الأبعاد لدى نخبة من المؤسسات المتفوقة مثل معهد جيفرسون للأبحاث والتعليم بالأشعة فوق الصوتية فيلادلفيا، الولايات المتحدة الامريكية، وكذلك لدى قسم طب الأجنة في ويسكس، مستشفى الأميرة آن، المملكة المتحدة، وجمعية التنظير في الإسكندرية كما أنها العضو المؤسس لجمعية الشرق الأوسط لتنظير الأمراض النسائية (MESGE) وعضو في جمعية الشرق الأوسط للخصوبة (MEFS) وجمعية الإمارات الطبية.

ومن الجدير بالذكر أن د. أميرة زهير تختص في الإجراءات الطبية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي، مع تركيز على الإجراءات الجراحية بالمنظار لكافة الأمراض النسائية. وبشكل خاص علاج الأمراض النسائية الجراحية المتقدمة مثل فك الالتصاقات في الحوض وإصلاح قاع الحوض. كما أنها تقوم بإجراء عمليات تنظير الرحم الجراحية والتشخيصية، وإجراءات تنظير المهبل، والتدريب في التنظير المهبلي LETZ وتنظير الرحم، عمليات رأب المهبل، وعمليات تجميل البطن، واستئصال الرحم المهبلي والبطني، واستئصال الأورام العضلية، وجراحات استئصال الكتل من المبيض وقناة فالوب، علاوة على إجراءات العلاجات بالليزر من أجل معالجة سلس البول وترميم المهبل.

تحب د. أميرة زهير السفر في رحلات بحرية وتقضي وقت فراغها في ممارسة السباحة والغطس وصيد الأسماك. كما أنها تتقن اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

قسم
أمراض النساء والتوليد
الإختصاص
أمراض النساء والولادة
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
30
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة، جامعة الاسكندرية، مصر

دكتوراه في الطب، جامعة الاسكندرية، مصر

فترة تدريب على التنظير والفيزيولوجيا التناسلية، برعاية منظمة الصحة العامة، جامعة الاسكندرية، مصر

التدريب في التنظير المهبلي وتنظير الرحم

تدريب الموجات فوق الصوتية، معهد جيفرسون للأبحاث والتعليم فوق الصوتية، فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية

التدريب النظري والعملي على التصوير بالموجات فوق الصوتية ثلاثي الأبعاد / رباعي الأبعاد في ممارسه التوليد، وقسم طب الاجنة في ويسكس، مستشفى الأميرة آن، المملكة المتحدة

فترة تدريب على تنظير الرحم المتقدم بالمنظار والجراحة، جمعية التنظير في الاسكندرية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات