د. أميت كاول
أخصائي الجراحة العامة
د. أميت كاول
أخصائي الجراحة العامة

د. أميت كاول متخصص في جراحة البدانة في قسم الجراحة العامة في ميدكير. لديه زمالة في معالجة البدانة، وجراحة المناظير المتقدمة وبمساعدة التقنيات الحاسوبية من قبل جامعة أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية. وقد حصل على شهادة الهيئة التعليمية للخريجين الأطباء الأجانب من فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

عمل د. كاول في الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة. وقد كان زميلا لمرحلة ما بعد الدكتوراه في جامعة جون هوبكنز وطبيب زميل في جامعة أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية. وقد عمل في مستشفى إن إم سي التخصصي ومستشفى لايف لاين في الإمارات العربية المتحدة.

ومن الجدير بالذكر أن د. أميت كاول هو عضو في عدد من الجمعيات الطبية المهنية المرتبطة بمجال عمله، ومن أبرز هذه الجمعيات الرابطة الطبية الأمريكية، وجمعية جراحي الأمعاء والمناظير الأمريكية، والجمعية الأمريكية لجراحة الاستقلاب والبدانة، والاتحاد الدولي لجراحة البدانة والاضطرابات الاستقلابية، وجمعية الجراحين في الهند وجمعية جراحي المناظير في الإمارات العربية المتحدة.

وكذلك فإن د. كاول هو خبير في جراحة البدانة من خلال تطبيق تقنيات متعددة مثل تكميم المعدة بالمنظار وجراحه المجازة المعدية. كما أنه يعمل على أداء من العديد من الإجراءات من خلال استخدام تقنيات المنظار، بما في ذلك جراحة الفتق، وجراحة المرارة والقناة الصفراوية، وجراحة إيقاف الارتجاع المعدي. علاوة على ذلك فإن د. كاول يقوم بتنفيذ الإجراءات ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي لعلاج البواسير النازفة، والشق الشرجي وجراحة الناسور الشرجي وجراحة الكيسات العجزي العصعصي.

ويتحدث د. أميت كاول مع مرضاه باللغة الإنجليزية والهندية والبنجابية والأوردو.

قسم
الجراحة العامة
الإختصاص
الجراحة العامة
الموقع
اللغات
الجنسية
الأمريكية
سنوات من الخبرة
16
الشهادات

زمالة في معالجة البدانة، جراحة المناظير المتقدمة وبمساعدة التقنيات الحاسوبية من قبل جامعة اريزونا

شهادة الهيئة التعليميّة للخريجين الأطباء الأجانب من فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات