آن ماري جويس
1437ممارسة عامة الطب الباطني
آن ماري جويس
1437ممارسة عامة الطب الباطني

د. آن ماري جويس ممارسة عامة في قسم الطب الباطني بمستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري. وقد حصلت على بكالريوس الطب والجراحة، ودكتوراه في طب الأسرة من مستشفى كلية الطب المسيحي في فيلور في الهند. وهي عضوة الجمعية الطبية الهندية وكذلك أكاديمية أطباء الأسرة بالهند.

عملت د. جويس في عدة مستشفيات في الهند ودبي. وأمضت بعض الوقت كطبيبة طب الطوارئ في ثريسور في كيرالا. شغلت منصب مقيمة طب الأعصاب في قسم طب الأعصاب في كلية طب MOSC في كيرالا بالهند. وهناك كانت مسؤولة عن تقديم الرعاية الطارئة، ورعاية المرضى الداخليين، ومرضى وحدة العناية المركزة المصابين بحالات حادة ومزمنة متنوعة. عملت ممارسة عامة في مستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري لتقدم الرعاية للمرضى الداخليين ولحالات الطوارئ وللمرضى الخارجيين المصابين بحالات مرضية طبية حادة ومزمنة. 
وخلال مسيرتها المهنية، عالجت د. جويس مرضى مصابين بحالات مثل داء السكري، وارتفاع ضغط الدم، وخلل دهون الدم، وقصور الدرقية، وعدوى المسالك البولية، والإنتان، والالتهاب الخلوي، والقدم السكرية. وقد عالجت بنجاح حالات عدوى الجهاز التنفسي العلوية والسفلية، والربو، والتهاب الأنف الحساسي كذلك.

وفي وقت فراغها، تهوى د. جويس العزف على الجيتار والقراءة وممارسة السباحة. وهي تجيد الإنجليزية والهندية والماليزية ولغة التاميل.

قسم
الطب الباطني
الإختصاص
الطب الباطني
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
10 سنوات
الشهادات

بكالريوس الطب والجراحة

دكتوراه في طب الأسرة من مستشفى كلية الطب المسيحي في فيلور في الهند.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات