أنوراغ ماثور
Specialist طب العيون
أنوراغ ماثور
Specialist طب العيون

الدكتور أنوراغ ماثور اختصاصي في قسم طب وجراحة العيون في ميدكير. حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة والماجستير في طب العيون، فضلاً عن تقلده إلى العديد من المناصب التعليمية في معاهد في الهند. انضم بعد ذلك إلى عيادات ومستشفيات أستر، بالإمارات العربية المتحدة كطبيب عيون اختصاصي.

وحصل على العديد من الشهادات المرموقة، حيث حصل على الزمالة في القرنية وقطعة العين الأمامية، من حيدر أباد في الهند، وجائزة التعليم في طب وجراحة العيون الدولية وجائزة الإنجاز والتفوق، وكلتاهما من الأكاديمية الأمريكية لطب العيون. 

أجرى الدكتور ماثور العديد من جراحات إعتام عدسة العين والجراحة الانكسارية وزراعة القرنية واستئصال الظفرة والعديد من الإجراءات المختلفة لقطعة العين الأمامية. فضلاً عن كونه خبيرًا في علاج حساسيات العين والتهاباتها وإدارة جُفَافِ العَين. لقد نجح في علاج حالات القرنية المخروطية والزرق وغيرها من الحالات شديدة الصعوبة في العين. كما أنه عضوًا دوليًا في الجمعية الأمريكية لطب العيون المرموقة.

يهوى الدكتور ماثور السفر في أوقات فراغه ولديه شغف بالتصوير الفوتوغرافي والموسيقى. يجيد اللغة الإنجليزية والهندية والغوجاراتية وقليلاً من التيلجو.
 

قسم
طب العيون
الإختصاص
طب العيون
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
12
الشهادات

حاصل على الزمالة في القرنية وقطعة العين الأمامية، حيدر أباد، بالهند.

كما حصل أيضًا على جائزة التعليم في طب وجراحة العيون الدولية من الأكاديمية الأمريكية لطب العيون.

فضلاً عن جائزة التفوق والإنجاز من الأكاديمية الأمريكية لطب العيون.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات