د. الدكتورة انوفيندا سوبهار سانتوش

1967طبيبة أسنان عامة

طب الأسنان


الدكتورة أنوفيندا سوبرا سانثوش هي طبيبة أسنان عامة ملحقة بقسم طب الأسنان في جميرا بيتش ريزيدنس وفرع مركز ميدكير الطبي في البرشاء. حصلت على درجة البكالوريوس في علوم طب الأسنان (BDS) من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية والزمالة في جراحة الأسنان (طب الأسنان العام) من كلية سافيثا لطب الأسنان، تشيناي، الهند.

بدأت الدكتورة سانثوش حياتها المهنية كطبيبة أسنان عامة في شركة أسنان لطب الأسنان في الكويت ثم في شركة دنتال مان وبعد ذلك قامت بمهمة أخرى في شركة أسنان لطب الأسنان قبل أن تنتقل إلى الإمارات العربية المتحدة. تغطي خبرتها تعليم نظافة الفم، وتقليح الأسنان، وتخطيط الجذور وكشطها، وإجراءات المعالجة اللبية، والإجراءات الترميمية (حشوات الأسنان الملونة ومانعات التسرب)، وقلع الأسنان، واستبدال الأسنان (الأطراف الاصطناعية الثابتة والمتحركة، والتيجان والجسور)، وطب أسنان الأطفال، والإجراءات التجميلية. (بما في ذلك القشرة، وتبييض الأسنان، وإزالة التصبغ، وتحديد اللثة باستخدام الليزر.

لقد عالجت المرضى الذين يعانون من حالات تتراوح بين الأسنان المسوسة وآلام الأسنان والأسنان الملطخة والأسنان غير المنتظمة إلى استبدال الأسنان المفقودة. وهي جيدة مع مرضى الأطفال وتعالج أيضاً الأمراض المرتبطة باللثة.

في أوقات فراغها، تحب الدكتورة سانثوش القراءة والاستماع إلى الموسيقى والرقص.تتحدث عدة لغات بما في ذلك الإنجليزية والهندية والكانادية والمالايالامية والتاميلية.

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طب الأسنان
الموقع
البرشاء - مركز ميدكير الطبي
جي بي آر - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
3 سنوات
الشهادات

بكالوريوس جراحة الأسنان من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية بالهند

وزمالة جراحة الأسنان في طب الأسنان العام ومن كلية سافيثا لطب الأسنان بتشناي، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات