د. عزة جودة إبراهيم
استشاري أمراض النساء والتوليد
د. عزة جودة إبراهيم
استشاري أمراض النساء والتوليد

حازت د. عزة جودة إبراهيم وهي استشارية في الأمراض النسائية والتوليد على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الزقازيق في مصر. وحصلت على اعتماد من قبل المجلس العربي للتخصصات الطبية في مجال الأمراض النسائية والتوليد في المملكة العربية السعودية. كما أنها عضو في الكلية الملكية للأمراض النسائية والتوليد، من المملكة المتحدة.

كما حصلت د. عزة إبراهيم على دبلوم في تدخلات الحد الأدنى من الجراحة، ودبلوم في جراحة التنظير المتقدمة بالمنظار والعمليات الجراحية، بالإضافة إلى دبلوم في المناظير النسائية، وهي معتمدة من اتحاد الأمراض النسائية والتوليد في الهند. وقد خضعت للتدريب علي الأمواج فوق الصوتية من معهد جيفرسون للأبحاث والتعليم بالأمواج فوق الصوتية في فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

كما عملت د. عزة إبراهيم في مستشفى الوصل، وهو مستشفى اللجنة المشتركة الدولية المعتمد. كما أنها عملت بصفة منسقة ومشرفة على برنامج التدريب والتخصص في الأمراض النسائية والتوليد في دبي، وكذلك فقد عملت في "بيت أمومتي"، ومستشفى الجراحة النسائية، ومستشفى الهلال الأحمر الكويتي في الباكستان. وقد عملت في كلية دبي الطبية. كما عملت في مستشفى الغندور الخاص في مصر.

كما أن د. عزة جودة إبراهيم عضو في المجلس العربي للاختصاصات الصحية، والكلية الملكية للأمراض النسائية والتوليد، والجمعية العالمية لجراحي المناظيروجمعية الإمارات الطبية. وقد حازت د. عزة إبراهيم على خبرة مرموقة وتجربة كبرى من خلال تطبيق العديد من الإجراءات من خلال تنظير البطن، بما في ذلك استئصال الرحم بالمنظار الكلي مع إجراء الإجهاض، واستئصال الورم العضلي مع الإجهاض، واستئصال كيس المبيض، واستئصال المبيض، واستئصال الكتل المعقدة في القنوات والمبيض، وفك التصاقات الحوض، واستئصال قناة فالوب والبوق، والحمل خارج الرحم، علاوة على تنفيذ إجراءات التنظير المتقدمة. فضلاً عن تقديم الإرشادات والتوجيه بما يخص التعامل مع العقم بما في ذلك العلاجات التناسلية المساعدة، والفحص قبل الولادة، ومعالجة سلس الإجهاد الإجهاض المتكرر، والتعامل مع حالات الحمل عالية المخاطر، واضطرابات الغدد الصماء النسائية، والاستشارات الوراثية وإجراءات التشخيص.

د. عزة إبراهيم خبيرة في الأمراض النسائية الجراحية بما في ذلك هبوط الرحم المهبلي، وإصلاح قاع الحوض. وهي تقوم بإجراء الأمواج فوق الصوتية والأمراض النسائية والتوليد.

وتهوى د. عزة إبراهيم القراءة، وتتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
أمراض النساء والتوليد
الإختصاص
أمراض النساء والتوليد
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
29
الشهادات

ماجستير في الطب والجراحة، جامعة الزقازيق في مصر

المجلس العربي للتخصص الطبي في الأمراض النسائية والتوليد، المملكة العربية السعودية

عضو في الكلية الملكية للأمراض النسائية والتوليد، المملكة المتحدة

دبلوم في الحد الأدنى من التدخل الجراحي، الهند

دبلوم في الجراحة التنظيرية المتقدمة وتنظير الرحم، الهند

دبلوم في تنظير الأمراض النسائية، معتمد من قبل اتحاد الأمراض النسائية والتوليد في الهند

التدريب بالموجات فوق الصوتية من معهد جيفرسون للأبحاث والتعليم بالموجات فوق الصوتية في فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات