د. عزة جودة إبراهيم
استشاري أمراض النساء والتوليد
د. عزة جودة إبراهيم
استشاري أمراض النساء والتوليد

الدكتورة عزة جودة هي إستشارى أول لأمراض النساء والتوليد، لديها خبرة كبيرة تربو على 37 عاماً من الخبرة في القطاعين العام والخاص في الشرق الأوسط. كما أنها استشاري رائد في الجراحة التنظيرية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي وجراحة تنظير الرحم في الإمارات العربية المتحدة. بعد نيلها لدرجة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الزقازيق في مصر، حصلت على سلسلة من الشهادات من بعض أبرز الهيئات الطبية على مستوى العالم لتثري معرفتها. حيث حصلت على اعتماد من ِقبل المجلس العربي للتخصصات الطبية في مجال الأمراض النسائية والتوليد في المملكة العربية السعودية وبعدها بفترة وجيزة نالت درجة الزمالة من الكلية الملكية للأمراض النسائية والتوليد، من المملكة المتحدة.

انطلاقاً من الحاجة إلى تعزيز مسيرتها المهنية واستشعارها الحاجة الملحة للتطور في جراحة التوليد وأمراض النساء، طورت الدكتورة عزة خبرتها في الجراحة التنظيرية وكانت واحدة من أوائل جراحي المناظير النسائية المعتمدين في الإمارات العربية المتحدة. حيث حصلت د. عزة جودة على دبلوم في تدخلات الحد الأدنى من الجراحة، ودبلوم في جراحة التنظير المتقدمة بالمنظار والعمليات الجراحية، بالإضافة إلى دبلوم في المناظير النسائية، وهي معتمدة من اتحاد الأمراض النسائية والتوليد في الهند. كما أنها نالت مؤخرا الاعتماد كجراح رئيسي في تدخلات الحد الادنى من الجراحة من مؤسسة التقييم الجراحية الأمريكية. كما أنها عضو نشط في الجمعية الأمريكية المرموقة لأخصائيي أمراض النساء والجمعية الأوروبية للتنظير الداخلي لأمراض النساء والتوليد.

تتخصص الدكتورة عزة أي ًضا في حالات الحمل عالية المخاطر وإدارة الخصوبة وصحة المرأة. كما أن لديها المهارة في أمراض النساء الجراحية بما في ذلك هبوط الرحم المهبلي وإصلاح قاع الحوض، بالإضافة إلى خبراتها العريضة والكبيرة في أمراض النساء التجميلية استنادا إلى عضويتها في الجمعية الأوروبية لأمراض النساء التجميلية. كما أنهت تدريبها علي استعمال الموجات فوق الصوتية من معهد جيفرسون للأبحاث والتعليم بالموجات فوق الصوتية في فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى عملها المنتظم، كانت الدكتورة عزة عضوا هاما في جميع الهيئات الطبية، خلال مدة عملها في مستشفى لطيفة على مدى 16 عاما، وهو مستشفى دولي معتمد من اللجنة المشتركة في دبي، كما أنها عملت منسقة ومشرفة على برنامج تدريب الأطباء المقيمين في دبي في أمراض النساء والولادة. بالإضافة إلى ذلك، شغلت منصب عضو هيئة تدريس في كلية دبي الطبية خلال نفس الفترة. فمنذُ بداية عملها في مستشفى ميدكير وعلى مدى السنوات الإحدى عشرة التالية، أشرفت على العديد من الأطباء الشباب الذين أضحوا رموزا بارزة في مجال أمراض النساء والتوليد في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

قسم
أمراض النساء والتوليد
الإختصاص
أمراض النساء والتوليد
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
37
الشهادات

ماجستير في الطب والجراحة، جامعة الزقازيق في مصر

المجلس العربي للتخصص الطبي في الأمراض النسائية والتوليد، المملكة العربية السعودية

عضو في الكلية الملكية للأمراض النسائية والتوليد، المملكة المتحدة

دبلوم في الحد الأدنى من التدخل الجراحي، الهند

دبلوم في الجراحة التنظيرية المتقدمة وتنظير الرحم، الهند

دبلوم في تنظير الأمراض النسائية، معتمد من قبل اتحاد الأمراض النسائية والتوليد في الهند

التدريب بالموجات فوق الصوتية من معهد جيفرسون للأبحاث والتعليم بالموجات فوق الصوتية في فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات