د. بسنت أحمد عزت أبو يمامة
أخصائي الأمراض الجلدية
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

د. بسنت أحمد عزت أبو يمامة
أخصائي الأمراض الجلدية
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

د. بسنت أحمد عزت أبو يمامة، طبيبة أمراض جلدية، وطبيبة تجميل، درست الطب من جامعة القاهرة، مصر، وأنجزت دراسات أخصائية عن طب البشرة وعلم أمراض الجلد العملية من جامعة كارديف، المملكة المتحدة، وتحمل تخصص في طب التجميل من الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. وهي تعمل منذ انطلاق مسيرتها المهنية، كطبيبة جلدية أخصائية في مستشفى شرطة العجوزة في القاهرة، مصر، ومركز المشاهير الطبي، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، ومركز كوزموس سيرج، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن مزاولة نشاطها الخاص منذ العام ٢٠٠٩ ولغاية ٢٠١٣.

كما أنها عضو فاعل في نقابة الأطباء المصرية والأكاديمية الأوروبية لطب الأمراض الجلدية وطب الأمراض التناسلية، والجمعية العالمية لمناظير الجلد والأكاديمية الأمريكية لطب التجميل. حيث تعالج د. أبو يمامة كافة أنواع الأمراض الجلدية، بما في ذلك حالات فقدان الشعر، وسرطان الجلد وحب الشباب والعديد من الحالات الأخرى. وتشمل مجالات خبرتها المتنوعة، وتشخيص وعلاج مشاكل الشعر باستخدام تنظير الشعر، ومعاينة وفحص حالات سرطانات الجلد من خلال منظار الجلد المتقدم، علاوة على الاستخدام المتقدم للبوتوكس والحشوات، والشد بالخيوط، وتجديد واستعادة شباب الوجه بواسطة الليزر والميزوثيرابي، وكذلك معالجة حب الشباب وندبات حب الشباب علاوة على استخدام تقنيات التقشير المختلفة وإجراءات الليزر الطبية والتجميلية.

وعندما تحظى بفرصة خارج عملها، فإن د. أبو يمامة تحب إمضاء وقتها في السباحة والقراءة. وهي تتحدث اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

قسم
الأمراض الجلدية
الإختصاص
الأمراض الجلدية
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
18
الشهادات

دبلوم في التنظير، جامعة كارديف، المملكة المتحدة

دبلوم في الأمراض الجلدية العملية، جامعة كارديف، المملكة المتحدة

دبلوم في طب التجميل، الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل

ماجستير، جامعة القاهرة، مصر

بكالورويس في الطب والجراحة، جامعة القاهرة، مصر

د. د. بسنت أحمد عزت أبو يمامة متخصص في:
د. بسنت أحمد عزت أبو يمامة متخصص في:
Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات