د. براجيش ميتال
استشاري أمراض القلب التداخلية
د. براجيش ميتال
استشاري أمراض القلب التداخلية

د. براجيش ميتال هو استشاري طب القلب التداخلي. وقد حصل على دكتوراه في الطب من جامعة راجستان في الهند، وحاز على زمالة من العديد من المؤسسات والهيئات الدولية، بما في ذلك الكلية الأمريكية لأمراض القلب، والجمعية الأوروبية لأمراض القلب، وجمعية تصوير القلب والأوعية الدموية والتدخلات SCAI، وجمعية أمراض القلب في الهند، والجمعية الهندية للقلب، وجمعية القلب الخليج.

وتشمل الخبرة العملية للدكتور ميتال مجموعة من المناصب المرموقة التي تقلدها في مستشفى بارتا ومستشفى أبولو في نيودلهي بالهند، وكذلك منصب في وزارة الصحة في موريشيوس، وكذلك مستشفى راشد في دبي، ومستشفى القرهود الخاص في دبي.

كما يمتلك د. براجيش ميتال خبرة مرموقة في علاج كافة أنواع الأمراض القلبية، بما في ذلك العلاج المعتمد على التوجيهات لمتلازمات الشريان التاجي الحادة. وبشكل خاص العناية بحالات احتشاء عضلة القلب الناجم عن ارتفاع مقطع ST أو (STEMI) أو (ST segment STEMI)، والتعامل مع حالات اضطراب الأنظمة القلبية، وEP الأساسية، والقصور القلبي وخلل واعتلال العضلات، ومعالجة منع تخثر الدم. علاوة على مساعدة المرضى في مسائل وقاية القلب والأوعية الدموية وإجراء فحوصات صحة القلب.

ويقوم د. براجيش ميتال بإجراء تصوير القلب والأوعية الدموية التداخلية، لا سيما القسطرة التاجية الأولية والمعقدة. كما أنه يقوم بإجراء مجموعة متنوعة من إجراءات التصوير التشخيصي غير التداخلية مثل الإيكو، واختبار التصوير الجهدي TMT، وتصوير هولتر، واختبار الطاولة المائلة.. إلخ.

ويستمتع د. ميتال بالرحلات والسفر وهو يتحدث بالإنجليزية والهندية

قسم
طب القلب
الإختصاص
أمراض القلب التداخلية
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

زميل جمعية أمراض القلب في الهند

زميل الجمعية الهندية لأمراض القلب

زميل جمعية القلب الخليجية

دكتوراه في الطب، جامعة راجستان، الهند

بكالوريوس طب وجراحة، جامعة راجستان، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات