ديباك مولاسيري
معالج طبيعي
ديباك مولاسيري
معالج طبيعي


السيد ديباك مولاسيري، حاصل على بكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية، كارناتاكا ، وهو يمتلك خبرة معتمدة ومتنوعة في مجال العمل، من خلال العمل بوقت جزئي مع نادي كرة القدم مومباي إف سي،  الهند، فضلاً عن العمل في عيادة صحة باسم بريتي سليم، وصولاً إلى مشاركته كمعالج طبيعي في بطولة الاسكواش المفتوحة لعموم الهند، وبطولة عموم الهند لكرة القدم للشباب تحت 19 عام. وقد عمل كاختصاصي مسؤول في العلاج الطبيعي في مستشفى إس إل راهيجا فورتيس في مومباي ، وفي جمعية شري سادجورو التعليمي في كلية أناندي. كما تولى كذلك مهمة لفترة محددة في عيادة سايوكير.

كما أنه عضو في الجمعية الهندية للعلاج الطبيعي ، والاتحاد الهندي للمعالجين اليدويين. وهو معتمد في مجال المعالجة بالضغط الحركي المستوى 1 والمستوى 2 وحاز على شهادة من خلال دورة تقنيات إخلاء المسالك الهوائية
وقد حصل على شهادة دعم الحياة الأساسي BLS من جمعية القلب الأمريكية. كما تعلم تقنية ماكينزي للعمود الفقري القطني.

وقد عمل السيد مولاسيري خلال فترة الـ 5 سنوات الماضية مع مستشفيات فورتيس في الهند، وتعامل مع حالات طب الأطفال المتعددة والإصابات الرياضية المختلفة، علاوة على القطاعات المرتبطة باللياقة البدنية. وقد حاز على خبرة في التعامل مع حالات الأطفال مثل: حنف القدم والشلل الدماغي CTEV ، CP ، تأخر النمو، والاضطرابات الخلقية. وقد تعامل مع العديد الإصابات العضلية الهيكلية والرياضية ، بالإضافة إلى إعادة التأهيل بعد العملية الجراحية المرتبطة بالحالة.

كما أنه يشارك بشكل منتظم في تقديم المساعدة لمعالجة الامراض العضلية الهيكلية للأطفال، العلاج اليدوي، إعادة تأهيل الظهر والعنق، وإعادة تأهيل الإصابات الرياضية، إعادة بناء الكاحل واليد، وإعادة تأهيل الكسور بعد إجراء الجراحة و وإعادة تأهيل بعد العملية وهو يتحدث الإنجليزية ، والكاجاراتية، الهندية، والماليالام.
 

قسم
العلاج الطبيعي
الإختصاص
معالج طبيعي
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
الشهادات

شهادة البكالوريوس في العلاج الطبيعي BPT من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية، كارناتاكا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات