ديفياسري سانيش
العلاج الطبيعي
ديفياسري سانيش
العلاج الطبيعي

السيدة ديفياسري سانيش أخصائية علاج طبيعي في قسم العلاج الطبيعي في مركز ميدكير الطبي في البرشاء في دبي. حصلت على بكالوريوس في العلاج طبيعي من جامعة كاليكوت في الهند. وقد كانت طالبة مثالية طوال فترة دراستها وحصلت على شهادة مشاركة في برنامج CPE حول التقدم في أبحاث العلاج الطبيعي، وبرنامج CME حول الاضطرابات العضلية الهيكلية المرتبطة بالعمل والعلاج الطبيعي، بما في ذلك ورش العمل العملية حول التطورات في تحرير اللفافة العضلية (MFR)، إلخ. كما أن السيدة سانيش عضوة في جمعية عموم الهند لأخصائيي العلاج الطبيعي، وجمعية كيرالا لتنسيق أخصائيي العلاج الطبيعي وهيئة الصحة بدبي (DHA).
                                            
اكتسبت السيدة سانيش خبرة مرموقة بعد أن عملت في مستشفى اقرأ الدولي ومركز الأبحاث، وفي عيادة ساثويك للعلاج الطبيعي ومركز إعادة التأهيل، وكلاهما في كاليكوت، الهند. وأمضت بعدها بعض الوقت في مركز HTK الطبي في دبي قبل الانضمام إلى مركز ميدكير الطبي. تمتلك خبرة واسعة تشمل إعادة التأهيل وإدارة الألم والعلاج اليدوي وإدارة وحدة العناية المركزة. ويندرج ضمن إعادة التأهيل جراحة العظام والعضلات الهيكلية، والإصابات الرياضية، فترة ما بعد الكسر، ما بعد الجراحة (الرباط الصليبي الأمامي، الرباط الصليبي الخلفي، الرباط الجانبي الأنسي، وإعادة بناء الأربطة المتعددة، ولتقويم الكامل لمفصل الورك، التقويم الكامل لمفصل الركبة، جراحة إصلاح الكفة المدورة للكتف بعد الجراحة بالمنظار، جراحة بانكارت للإصلاح، وإصلاح الجنف الخ) وإعادة التأهيل العصبي (السكتة الدماغية، إصابة الحبل الشوكي، متلازمة غيلان باريه، داء الباركنسون، الشلل النصفي، مرض العصبون الحركي، شلل الوجه، إلخ). ونجحت في التعامل مع المرضى الذين يعانون من آلام أسفل الظهر والرقبة والكتف والركبة ، إلخ، وطبقت العلاج اليدوي مثل تأهيل المرضى حركيًا وتمارين الإفراج الليفي. كما تمتلك الخبرة في إعادة تأهيل الأطفال الذين يعانون من حالات الشلل الدماغي وشلل إيرب، إضافة إلى التعامل مع وحدة العناية المركزة بما فيها: (العلاج الطبيعي للصدر، النزح الوضعي، تمارين التنفس.. إلخ) وأيضًا التمارين الحركية بما فيها الخاملة والنشطة، والتدريب على المشي باستخدام الوسائل المساعدة المتنقلة. عالجت السيدة سانيش حالات مختلفة خلال حياتها المهنية كأخصائية في العلاج الطبيعي مثل السكتة الدماغية ومرض باركنسون والتهاب المفاصل حول الكتف وهشاشة العظام والشلل النصفي وإصابات الحبل الشوكي وإعادة تأهيل المرضى بعد الكسور. 

تميل السيدة سانيش في أوقات فراغها للاستمتاع بالقيادة والسفر والاستماع إلى الموسيقى. وتتحدث الإنجليزية والمالايالامية والتاميلية بطلاقة.

قسم
العلاج الطبيعي
الإختصاص
العلاج الطبيعي
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
9
الشهادات

بكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة كاليكوت في الهند. حاصلة على شهادة مشاركة في برنامج CPE حول التطورات في أبحاث العلاج الطبيعي.

أكملت برنامج التعليم الطبي المستمر حول الاضطرابات العضلية الهيكلية المتعلقة بالعمل والعلاج الطبيعي، بما في ذلك ورش العمل العملية حول التطورات في تحرير اللفافة العضلية (MFR)، إلخ.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات