دكتور ميلي راجيندراكومار ديف
ممارس عام التوليد وأمراض النساء
دكتور ميلي راجيندراكومار ديف
ممارس عام التوليد وأمراض النساء

تشغل دكتورة ميلي راجيندراكومار ديف ممارس عام في قسم أمراض النساء والتوليد وقد حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة و دبلوم أمراض النساء والتوليد وشهادة الدعم الصحي الأساسي.

وتتمتع دكتورة ديف بخبرة ثرية في مجال أمراض النساء والتوليد، بما في ذلك إدارة حالات الحمل عالية المخاطر. كما أنها تقوم بجميع عمليات أمراض النساء - المعقدة والبسيطة. وتتعامل دكتورة ديف أيضًا مع الولادات الطبيعية والعمليات القيصرية وحالات المرضى في العيادات الخارجية بصورة روتينية.

وتقوم دكتورة ميلي راجيندراكومار ديف بإجراء جراحات صغيرة على نحوٍ مستقل، كما أنها تُقدم المساعدة في  عمليات جراحية واسعة النطاق وجراحات المناظير. كما أنها تقوم بإجراء عمليات الولادة القيصرية بجرح سفلي على نحوٍ مستقل. وتقدم دكتورة ميلي راجيندراكومار ديف الرعاية اللازمة للحالات في مرحلة ما قبل الولادة وأثناء الولادة وبعدها. كما  أنه لديها خبرة في تشخيص وإدارة الحالات الحرجة في أمراض النساء والتوليد.

وتشغل دكتورة ديف منصب عضو في الجمعية الهندية لأمراض النساء والتوليد وجمعية النساء والتوليد، في أحمد آباد. ولديها شغف للسفر والرسم والموسيقى ويمكنها التحدث باللغة الإنجليزية والهندية والماراثية والغوجاراتية والأردية.

قسم
التوليد وأمراض النساء
الإختصاص
التوليد وأمراض النساء
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
11
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، دبلوم في أمراض النساء والتوليد، دورة تدريبية في العقم، تدريب على الموجات فوق الصوتية في مجال التوليد وأمراض النساء، الدعم الصحي الأساسي

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات