جميل جولييف
1364اختصاصي الأمراض الجلدية
جميل جولييف
1364اختصاصي الأمراض الجلدية

يعمل د. جميل جولييف اختصاصي في قسم الأمراض الجلدية في كل من تاون سكوير دبي ومركز مارينا ميدكير الطبي. بعد أن حصل على درجة بكالوريوس الطب والجراحة تابع دراسته لإتمام درجتي الماجستير والدكتوراه.

ويشتهر د. جميل بعمله على تقنيات الموجات الراديوية في علاج الأورام الحميدة للجلد والأغشية المخاطية عندما تم إلحاقه بمؤسسة: "المستشفى ذات العيادات متعددة التخصص" التابعة لمكتب رئيس الاتحاد الروسي. كما أنه بارع في تشخيص وعلاج أمراض الجلد والأظافر وفروة الرأس بما في ذلك حب الشباب والعد الوردي والتهاب الجلد التأتبي والأكزيما والصدفية. وعالج بنجاح حالات المرضى من خلال فحص الشامات والتحقق منها، وأمراض الغدد الزهمية والعرقية، وأمراض الشعر، وإزالة الشامات والزوائد الجلدية والأورام الوعائية الكرزية والتقران والثآليل. كما يستخدم د. جميل أحدث تقنيات الليزر في علاج اضطرابات التصبغ وأمراض النسيج الضام والأمراض الجلدية لدى الأطفال.

أما أوقات فراغه فيقضيها في القراءة والسفر. ويتحدث اللغات الإنجليزية والروسية والتركية.

قسم
الأمراض الجلدية
الإختصاص
الأمراض الجلدية
الموقع
اللغات
الجنسية
الروسية
سنوات من الخبرة
7 سنوات
الشهادات

يشتهر د. جميل بعمله على تقنيات الموجات الراديوية في علاج الأورام الحميدة للجلد والأغشية المخاطية عندما تم إلحاقه بمؤسسة: "المستشفى ذات العيادات متعددة التخصص" التابعة لمكتب رئيس الاتحاد الروسي

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات