إلاهة جودارزي
1410طبيب عام طب الأسنان
إلاهة جودارزي
1410طبيب عام طب الأسنان

تعمل د. إلاهة جودارزي اختصاصية في قسم طب الأسنان بالبرشاء - مركز ميدكير الطبي. حصلت على درجة بكالوريوس طب الأسنان من جامعة عجمان في الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم حصلت على ماجستير في العلوم الطبية من الجامعة الراينية الفستفالية العليا بآخن بألمانيا.
وأمضت د. إلاهة عدة سنوات في العمل كطبيبة أسنان في الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى. كما أنها متخصصة في وقاية وعلاج أمراض الفم وتشوهات الأسنان واللثة والفكين وتستخدم علاجات الليزر لعلاج حالات الأسنان كقناة الجذر وحشو الأسنان والتسوس وخراجات تجويف الفم، وتآكل الأسنان وإصابات الأسنان كالارتجاج والخلع الجزئي والانتزاع والعظم السنخي وكسر الأسنان، وصرير تطاحن الأسنان وخلل المفصل الفكي الصدغي وخلع الأسنان والجراحات البسيطة.  

بالإضافة إلى أنها ضليعة في طب أسنان الأطفال وطب الأسنان الوقائي وطب الأسنان التجميلي الذي يشمل التيجان والجسور والفينير وتصميم الابتسامة وتنظيف تصبغات الأسنان وعلاجات تقويم الأسنان الخفي (الإنفزلاين) وزيادة عدد الأسنان وتقويم الأسنان. كما عالجت د. إلاهة بنجاح أمراض الفم المتعلقة باللثة مثل التهاب دواعم السن والتهاب اللثة والأورام الليفية والتكيس في تجويف الفم، والتهاب اللُّبّ وقرح الفم ومتلازمة الفم الحارق والحزَّاز المسطّح الفموي داء المبيضات الفموي والآفات الفموية والذئبة الحُمامية وسرطان الفم.

عندما يكون لدى د. إلاهة وقت للاسترخاء، تفضل ممارسة السباحة والحفاظ على لياقتها البدنية من خلال ممارسة الجمباز. وتتحدث اللغات العربية والإنجليزية والفارسية بطلاقة.
 

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طب الأسنان
الموقع
البرشاء - مركز ميدكير الطبي
الخوانيج - مركز ميدكير الطبي
مركز ميدكير الطبي فرع البرشاء جنوب
اللغات
الجنسية
إيراني، ألمانية
سنوات من الخبرة
10 سنوات
الشهادات

حصلت على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة عجمان بالإمارات العربية المتحدة

وعلى ماجستير في العلوم الطبية من الجامعة الراينية الفستفالية العليا بآخن بألمانيا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات