عماد محمود بدوي
1394اختصاصي طب العيون
عماد محمود بدوي
1394اختصاصي طب العيون

يعمل د. عماد محمود بدوي اختصاصي في قسم طب العيون لدى مركز ميدكير للعيون - شارع الشيخ زايد في دبي. حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة ودرجة الماجستير في طب العيون من كلية طب القصر العيني الأقدم والأشهر في جامعة القاهرة بمصر. كما أنه حصل على شهادة الدراسات العليا من جامعة جورج تاون بواشنطن العاصمة، وحصل على دكتوراة في طب العيون من جامعة الأزهر بمصر. وحصل د. عماد على زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين، من غلاسكو بالمملكة المتحدة.

كما قضى د. عماد 21 عامًا يعمل كاختصاصي طب عيون عام وعمل في مستشفيات ومراكز مشهورة في مصر والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة. وتضمنت حياته المهنية الناجحة والمرموقة عمله كمدرب للجراحات الانكسارية لعدة سنوات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان واليمن. ولكونه اختصاصي طب العيون مؤهل للغاية وذو كفاءة عالية، ثمة إقبال كبير على د. عماد في مجال إجراء الجراحات الانكسارية التي تشمل جراحات مثل السمايل والفيمتو ليزك، والليزك وتقنية SBK واللازك وعملية الليزر السطحي PRK واقتطاع القرنية الضوئي العلاجي. كما أنه أجرى جراحات على القرنية باستخدام إجراءات مثل شرائح حلقات القرنية داخل السدى وعملية تثبيت القرنية. وتشمل الإجراءات الأخرى التي استخدمها د. عماد سبر الجهاز الدمعي وحقنه للتحكم في دُماع العينين، كما استخدم السدادات النقطية لعلاج جفاف العينين. كما عالج بفاعلية حالات مثل الظفرة والبَردة وأمراض القرنية وسطح العين وأمراض العيون العامة مثل إعتام عدسة العين والزَرَق وأمراض الشبكية.

ود. عماد من هواة الرياضة وفي ساعات فراغه يستمتع بممارسة البادل تنس والاسكواش وتنس الطاولة. ويستمتع أيضًا بركوب الدراجات والسباحة والصيد والذهاب إلى الصالات الرياضية. ويتحدث العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
طب العيون
الإختصاص
طب العيون
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
22 سنة
الشهادات

حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية طب القصر العيني، جامعة القاهرة بمصر

وحصل على برنامج تدريب الدراسات العليا من جامعة جورج تاون بواشنطن العاصمة، في الولايات المتحدة الأمريكية

وحصل على درجة الماجستير في طب العيون من كلية طب القصر العيني جامعة القاهرة في مصر

كما نال زمالة في طب العيون (زمالة الكلية الملكية للجراحين) من غلاسكو، بالمملكة المتحدة

وحصل على دكتوراة في طب العيون من جامعة الأزهر، بمصر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات