الدكتورة إيمان قطب
أخصائي طبيب جلد
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

الدكتورة إيمان قطب
أخصائي طبيب جلد
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

الدكتورة إيمان قطب اختصاصية خبيرة في مجال معالجة الأمراض الجلدية التجميلية، وهي حائزة على درجة الماجستير في طب الأمراض الجلدية والتناسلية وطب الذكورة من جامعة الإسكندرية في مصر.

كما أنها معتمدة وحاصلة على شهادة البورد في الطب التجميلي من الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي، وتمتاز بخبرة عمل مرموقة في مجال خبرتها، فضلاً عن ثروة من الخبرات العملية اكتسبتها من خلال العمل مع مستشفى سليمان فقيه، جدة، المملكة العربية السعودية، ومستشفى الإسكندرية الدولي، مصر، ومستشفى برج العرب، في الإسكندرية، مصر. 
كذلك فإن الدكتورة قطب عضو في الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي، وفي الجمعية المصرية لأطباء الأمراض الجلدية والنقابات المصرية.

وقد حظيت الدكتورة إيمان قطب بخبرة كبرى في معالجة كافة الأمراض الجلدية، بما في ذلك معالجة حب الشباب، وأمراض المناعة الذاتية، الشرى، المعالجة البيولوجية للصدفية، كما أنها تقوم بتنفيذ  الإجراءات الجلدية، بما في ذلك الكي الكهربائي، الكي البارد، الحقن بجهاز الديرماتوجيت، خزعات الجلد، استئصال بقع الدخينات، والمعالجة بالضوء.

وعلاوة على ذلك فإن الدكتورة قطب تقدم العديد من العلاجات الجمالية، بما في ذلك حقن الحشوات، حقن البوتوتكس، التقشير الكيميائي ، حقن البلازما والخلايا الجذعية، علاج الكربوكسي ثيرابي، تقشير الجلد بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، معالجة الميزوثيرابي. 

وتستمتع الدكتورة قطب بممارسة هواية الرسم والقراءة. وهي تتقن اللغتين العربية، والإنجليزية.
 

قسم
طب الجلد
الإختصاص
طبيب جلد
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
12
الشهادات

درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، جامعة الإسكندرية

درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية وطب الذكورة، جامعة الإسكندرية

شهادة البورد في طب التجميل من الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات