فابيو جارسيا دي فاريا
أخصائي جراحة العظام
فابيو جارسيا دي فاريا
أخصائي جراحة العظام

د. فابيو جارسيا دي فاريا هو أخصائي جراحة العظام في قسم جراحة العظام في فرعي البرشاء وموتور سيتي لمركز ميدكير الطبي. حصل على الماجستير في الطب ثم اختار المزيد من التخصص بالحصول على درجة الماجستير في الجراحة، تخصص جراحة العظام والرضوح.

عضو الجمعية البرازيلية لجراحة العظام والرضوح (SBOT) وجمعية جراحة الورك البرازيلية (SBQ). لدى د. فاريا خبرة واسعة في جراحة العظام العامة مع التركيز بشكل خاص على جراحة الرضوح وجراحة الورك، أجرى عمليات استبدال مفصل الورك وجراحة تنظيرية لمفصل الورك وجراحة الركبة وجراحة الرضوح بما في ذلك جراحة الوكعة بأقل قدر من التدخل الجراحي. يؤمن بالعلاج التحفظي لالتهابات المفاصل، كما نجح في معالجة الإصابات الرياضية وإصابات الأوتار والأربطة، إلى جانب إصابات العمل والإصابات الحادة والإصابات الناتجة عن الإجهاد. تعامل مع مجموعة من حالات آلام الظهر البسيطة وخلع المفاصل وتمزق الأوتار وحالات الوكعة وحتى الحالات المعقدة لإعادة بناء المفاصل وإطالة العظام/نقل العظام وحالات الكسور وعدم الالتحام، إلى جانب علاج متلازمة الاصطدام الفخذي الحقي. أظهر كفاءة في مجال جراحة عظام الأطفال.

د. فاريا، كونه لاعب تنس شغوفًا، فهو على دراية خاصة بالإصابات التي يتعرض إليها الرياضيون. يتحدث الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية بطلاقة.
 

قسم
جراحة العظام
الإختصاص
أخصائي جراحة العظام
الموقع
اللغات
الجنسية
البرازيلية
سنوات من الخبرة
9
الشهادات

دكتوراه في الطب، ماجستير جراحة تخصص جراحة العظام والرضوح، أخصائي جراحة الورك، جراحة الرضوح.

عضو الجمعية البرازيلية لجراحة العظام والرضوح (SBOT) وجمعية جراحة الورك البرازيلية (SBQ).

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات