فادي النحلاوي
1431أخصائي جراحة الاورام والجراحة العامة
فادي النحلاوي
1431أخصائي جراحة الاورام والجراحة العامة

د. فادي النحلاوي هو أخصائي الجراحة العامة في مستشفى ميدكير، فرع الصفا. بعد أن حصل على بكالريوس الطب والجراحة، حصل د. النحلاوي كذلك على دراسات عليا مزدوجة، واحدة في الجراحة العامة والأخرى في طب الأورام من سوريا. وقد حصل كذلك على درجة الدكتوراه، والبورد الأوروبي في جراحة الأورام في بلجيكا، ودبلوم جراحة المناظير المتقدمة للكبد والمرارة من ستراسبورغ في فرنسا.

 بدأ د. النحلاوي مسيرته المهنية كأخصائي الجراحة العامة في حلب السورية، في المستشفى الجامعي، والمستشفيات السورية الفرنسية، والمستشفى السوري، ومستشفى ضبيط، ومستشفى الأندلس. وشغل منصب أخصائي جراحة الأورام في مستشفى ابن رشد، والمستشفى السوري الفرنسي، والمستشفى السوري. وشغل منصب أخصائي جراحة الأورام والجراحة العامة، ورئيس قسم الجراحة وخدمات طب الأورام في واحدة من أرقى مستشفيات دبي والشارقة، كما شغل كذلك منصب الرئيس التنفيذي، وعضو مجلس الإدارة، ورئيس قسم الجراحة العامة وخدمة طب الأورام بمجموعة Oruan Health Group في الإمارات العربية المتحدة. وهو عضو الجمعية الأوروبية لجراحة الأورام (ESSO)، والجمعية الأمريكية لجراحة الأورام (SSO)، والجمعية الإماراتية لطب الأورام (EOS). تتركز مهارات د. النحلاوي في الرصد المبكر للسرطان، وخاصةً سرطان الثدي، وتشخيص حالات الأورام ومتابعتها، وإجراءات الغدة الدرقية وجراحة العنق، بما في ذلك إجراءات تسليخ العنق واستئصال الغدة الدرقية تنظيريًا عبر الفم. وقد أجرى بنجاح إجراءات جراحية لطب النساء، بما في ذلك الاستئصال الجذري للرحم للسرطانات الوراثية، وتسليخ العقد اللمفاوية للبطن والحوض، وسرطانات الجهاز الهضمي والقولون والمستقيم.

تشمل خبرته الإجراءات التنظيرية للشفاء من أورام البنكرياس والكبد والمرارة، وأورام الأنسجة اللينة، والورم الميلانيني، وإجراءات طب الأورام وتجميل الجلد، بما في ذلك السديلات التجميلية، والجراحات الترميمية ورأب البطن. وهو يتمتع بخبرة هائلة بالجراحة العامة ومهارة كبيرة بكل الجراحات الأساسية والجراحات العامة والتنظيرية المتقدمة. يتضمن ذلك الإجراءات التنظيرية والمفتوحة لعلاج السمنة، واستئصال المرارة، واستئصال الزائدة الدودية، والفتق، وإجراءات الشرج. وقد عالج المرض الدرقي عن طريق الجراحة المفتوحة والتنظيرية مع التدخل، وجراحات سرطان الثدي وترميمه، والجراحة التنظيرية للفتق والمرارة والزائدة الدودية وأورام الجهاز الهضمي.

وفي وقت فراغه، يهوى د. النحلاوي عزف الموسيقى، والرسم بالخط، وبناء البراعم، والتصوير الفوتوغرافي. وهو يجيد العربية والإنجليزية. 

قسم
جراحة الاورام والجراحة العامة
الإختصاص
جراحة الاورام والجراحة العامة
الموقع
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
18 عامًا
الشهادات

البورد الأوروبي لجراحة الأورام (بلجيكا)

البورد السوري مع تخصص فرعي في جراحة الأورام

البورد العربي CABS1 في الجراحة العامة

درجة الماجستير والبورد السوري في الجراحة العامة

دبلوم المناظير المتقدم للكبد والمرارة من جامعة ستراسبورغ بفرنسا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات