فادي معلوف
استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين
فادي معلوف
استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين

د. فادي معلوف
 استشاري زائر في الطب النفسي للأطفال والمراهقين في عيادة كمالي. حاصل على شهادة البورد الأمريكي للطب النفسي والعصبي ويحمل أكثر من 15 عامًا من الخبرة السريرية في العمل مع الأطفال والعائلات. 
 
بعد حصوله على درجة الدكتوراه في الطب من الجامعة الأمريكية في بيروت، تدرب الدكتور معلوف في الطب النفسي العام والطب النفسي للأطفال والمراهقين في كلية الطب بجامعة هارفارد والمستشفيات التابعة لها، وبالتحديد في منظومة بوسطن للرعاية الصحية، في مستشفى ماساتشوستس العام، ومستشفى ماكلين.
 
يشغل الدكتور معلوف عدة مناصب مرموقة في مراكز أكاديمية رائدة في لبنان والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى أن لديه تراخيص ممارسة المهنة في الإمارات العربية المتحدة ولبنان والولايات المتحدة الأمريكية.
 
كما أنه عضو بالانتخاب في مجتمع ألفا أوميغا ألفا الطبي الوطني الشرفي وعضو في اللجنة التأسيسية للمجلس العربي للطب النفسي للأطفال والمراهقين.
 
تتضمن خبرته العملية الاضطرابات النفسية للأطفال والمراهقين بدءً من اضطرابات النمو العصبي (اضطراب طيف التوحد، ااضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، وغيره ..) وكذلك الاكتئاب والقلق واضطراب الوسواس القهري وغيرها من الاضطرابات.
 
كما أنه يتقن اللغات العربية والانكليزية والفرنسية.
 

قسم
طبيب نفسي
الإختصاص
الطب النفسي للأطفال والمراهقين
الموقع
اللغات
الجنسية
اللبنانية
سنوات من الخبرة
15
الشهادات
Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات