الدكتور جيثا بالين
اختصاصي الحمل
الدكتور جيثا بالين
اختصاصي الحمل

يشكل الحمل شديد الخطورة مصدر قلق أكيد ويثير مخاوف كبيرة عند أي من السيدات الحوامل، إلا أنه لحسن الحظ ، فإن هناك أطباء مثل الدكتورة جيثا بالان، التي تأخذ على عاتقها مهمة تقديم الرعاية لحالات الحمل الشديدة الخطورة ، حالات الحمل الاعتيادية الأخرى، العمليات الجراحية النسائية، الصغيرة والكبيرة. حيث أنها تقوم بإجراء تقييم أمراض النساء من الكبار والمراهقين مع تركيز خاص على المشاكل المرتبطة بانقطاع الدورة الشهرية، استئصال الرحم ، فحص عنق الرحم، إجراءات التنظير المهبلي وحالات الإجهاض المتكرر وإجراء تقييم العقم.

وهي تمتاز بخبرة غنية بما يخص الكشف عن سرطان عنق الرحم. وهي حائزة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة كيرالا بالهند ، وحصلت على دبلوم عالي في الأمراض النسائية والتوليد  DGO من جامعة كاليكوت في الهند. 

وقد باشرت الدكتورة بالان حياتها المهنية من مستشفى الرحمة الخاص، في كوتايام، ومن ثم قضت فترات في مستشفى الكرمل ألوفا، مستشفى سي إتش التذكاري، مالابورام، وعملت كاستشاري في معهد مالابار في كيرالا. ومن ثم انتقلت إلى دبي لتعمل مع مركز سراج الدين الطبي ومستشفى الكرامة ومستشفى ميدور بصفة اختصاصية في الأمراض النسائية والتوليد.

كما أن الدكتورة بالان هي عضو مشارك في الكلية الملكية للأمراض النسائية (RCOG). كما أنها عضو مدى الحياة في الجمعية الطبية الهندية وجمعية سن اليأس الهندية. وعلاوة على قدرتها على التحدث باللغة العربية، فإن الدكتور بالان قادرة كذلك على التواصل شفهيًا وكتابيًا، باللغة الإنجليزية والهندية والمالايالام والتاميلية.
 

التخصص
الأمراض النسائية والتوليد
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
الحمل
موقعك
اللغات
الشهادات
الهندية
سنوات من الخبرة
20
شهاداته

MBBS بكالوريوس طب وجراحة - جامعة كيرالا

DGO دبلوم عالي في الأمراض النسائية والتوليد جامعة كاليكوت-

MD دكتوراه امراض النساء والولادة - جامعة المهاتما غاندي

د. الدكتور جيثا بالين متخصص في:
الدكتور جيثا بالين متخصص في:
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد