الدكتور جيثا كابيت أر. باي
اختصاصي الجراحة العامة
الدكتور جيثا كابيت أر. باي
اختصاصي الجراحة العامة

حازت الدكتورة جيثا كاربيت  أر. باي، جراح عام، على ماجستير في الجراحة العامة من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية في الهند، وهي مؤهلة ومعتمدة كعضو في الكلية الملكية للجراحين (MRCS) ، في إدنبرة - المملكة المتحدة.
وتتمتع الدكتورة باي بخبرة مرموقة من خلال عملها كطبيبة جراحة وبصفة أستاذ. حيث أنها عملت في مستشفى فيجايا ومستشفى كي بي إن في الهند. بينما درست الجراحة في كلية كاستوربا للطب، ومستشفى في مانيبال وكلية راجا راجيشواري للطب في بنجالور، الهند. كما أنها عملت في مستشفى الزهراء في الشارقة.
ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة باي هي عضو في جمعية الجراحين في الهند ، وزميل وعضو في جمعية جراحي الحد الادنى من التدخل الجراحي في الهند، كما أنها عضو في جمعية الجراحين النساء في الهند.

تقوم الدكتورة جيثا كاربيت  أر. باي بأداء مجموعة كبيرة من العمليات الجراحية. بما في ذلك: جراحات الثدي للكتل ، والتي تشمل جراحات سرطان الثدي، جراحات تنظير البطن - استئصال المرارة ، استئصال الزائدة الدودية، عمليات فتق لمعالجة الفتق الإربي، السري والبطني ، بما في ذلك فتق البطن، كما أنها تقوم بإجراء العمليات الجراحية الشرجية للبواسير، الشق الشرجي، الناسور بما في ذلك استئصال الباسور عبر فتحة الشرج THD مع رفع البواسير، تقنية ربط البواسير بالدوبلر مع ترميم المستقيم  HAL-RAR وجراحة الناسور بمساعدة الفيديو. وعلاوة على ذلك فإنها تقوم باستئصال الجلد والأنسجة المتورمة تحت الجلد.

وبرغم جدول أعمالها المزدحم كطبيبة جراحة، إلا أن الدكتورة باي تسعى لتوفير وقت للقراءة والسفر وممارسة اليوجا. هي تتحدث مجموعة من اللغات، بما في ذلك العربية، الإنجليزية، الهندية، الكانادا، الكونكاني، المالايالام، الماراثية، التاميلية، التيلجو والأردية.
 

التخصص
الجراحة العامة
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
الجراحة العامة
موقعك
اللغات
الشهادات
الهندية
سنوات من الخبرة
18
شهاداته

MBBS بكالوريوس طب وجراحة ، جامعة بنغالور ، الهند

MS ماجستير ، الجراحة العامة ، جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية ، الهند

MRCS شهادة عضوية الكلية الملكية للجراحين، أدنبرة ، المملكة المتحدة

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد