جورج فارغيز
1388اختصاصي جراحة العظام
مركز التميز - الورك و الركبة
جورج فارغيز
1388اختصاصي جراحة العظام
مركز التميز - الورك و الركبة

يعمل د. جورج فارغيز اختصاصي جراحة العظام في مستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري- دبي د. جورج حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة بالإضافة إلى درجة الماجستير في جراحة العظام كما انه حاصل على زمالة الترميم المفصلي بالمنظار واستبدال المفاصل للبالغين من جامعة ملبورن، بأستراليا  وهو عضو في جمعية تنظير المفاصل في أمريكا الشمالية وأيضًا في الجمعية الدولية لجراحي تنظير المفاصل

مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة الواسعة في مجال جراحة العظام فيما بين أستراليا والهند والإمارات العربية المتحدة، يجمع د. جورج ما بين الخبرة الطبية والفهم الفطري للاحتياجات الفردية لكل مريض. كما أنه شغل منصب أستاذ مشارك في الهند لعدة سنوات، ومن ثم منصب استشاري زائر لحكومة كوينزلاند بأستراليا وأيضًا منصب استشاري زائر في مستشفيات كبرى في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. كما عمل كاستشاري الطب الرياضي لساحات رياضية دولية كبرى.

بممارسته رياضة التنس بمستوى احترافي، يحمل د. جورج معه المشاركة الوجدانية والمهارات اللازمة لتشخيص الإصابات الرياضية وإعادة تأهيلها. كما أنه يتمتع بالقدرة الجراحية لعلاج العمليات الجراحية المعقدة للتنظير المفصلي للركبة والأكتاف والرسغ والكاحل. وتشمل مواطن براعته علاج الإصابات الرياضية والجراحات الأولية وجراحات إعادة استبدال مفاصل الركبة والورك والأكتاف والحالات المتعلقة بالرسغ. 

وكونه من هواة الرياضة، يمارس رياضة التنس وتنس الريشة والجولف من بين الرياضات الأخرى في وقت فراغه. يتحدث اللغتين الإنجليزية والهندية والقليل من العربية. 
 
 

قسم
جراحة العظام
الإختصاص
جراحة العظام
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
25 عامًا
الشهادات

حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة

على درجة الماجستير في جراحة العظام

حاصل على زمالة الترميم المفصلي بالمنظار واستبدال المفاصل للبالغين من جامعة ملبورن، بأستراليا

كما أنه عضو في جمعية تنظير المفاصل في أمريكا الشمالية

أيضًا عضو في الجمعية الدولية لجراحي تنظير المفاصل

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات