جيرالد زيمرمان
1353طبيب استشاري الطب الرياضي
جيرالد زيمرمان
1353طبيب استشاري الطب الرياضي

أ.د جيرالد زيمرمان استشاري في قسم جراحة العظام في مستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري. حيث يتخصص في الطب الرياضي. وأتم دراسة الطب في جامعات إيرلانجن ومانهايم ومركز تكساس الطبي في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية. كما أنه حصل على العديد من الدراسات العليا في الجراحة العامة وطب الطوارئ وجراحة العظام والصدمات والصدمات المتخصصة والطب الرياضي وجراحة الركبة، وجميعها معتمدة من البورد الألماني. كما نال شهادة الدكتوراه من جامعة هايدلبرغ بألمانيا. أ.د زيمرمان عضو في العديد من المنظمات المرموقة مثل الجمعية الألمانية لجراحة العظام والصدمات (DGOU)، جمعية الركبة الألمانية (DKG)، جمعية الكتف والكوع الألمانية (DVSE)، الجمعية الأوروبية لتجديد الأنسجة في جراحة العظام والصدمات (ESTROT)، مجموعة العمل على تنظير المفاصل (AGA)، الجمعية الألمانية لطب الصدمات (DGU).

أمضى أ.د زيمرمان معظم مسيرته الحافلة في ألمانيا، حيث مارس الطب بها a من خلال العمل لدى مركز بي جي للصدمات بلودفيغسهافن، وبعدها عمل لدى مستشفى تيريزين كرانكين هاوس في مانهايم في وظيفة استشاري أول، ثم بعدها عمل كرئيس قسم جراحة العظام والصدمات في المستشفى. وتتضمن خبراته مجموعة من الحالات التي تشمل جراحات تصحيح التشوهات الخلقية وحالات التشوهات ما بعد الصدمة وجراحات تنظير الركبة: الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، إعادة بناء الغضروف المفصلي، زراعة الغضاريف، اضطرابات الرضفة، استطالة الساق وتصحيحها، جراحات تصحيح التشوهات الخلقية وحالات ما بعد الصدمة، الاستبدال الصناعي للورك والركبة والكتف والمرفق، زرع الخلية الغضروفية، إعادة بناء أنسجة الجهاز العضلي الهيكلي.

يحمل أ.د زيمرمان اسمًا عالميًا معروفًا في إعادة بناء الأنسجة العضلية الهيكلية. نُشرت أبحاثه العلمية الخاصة بعوامل النمو والتطبيقات السريرية على نطاق واسع في المجلات الدولية رفيعة المستوى وقُدمت في أكثر من 500 محادثة علمية. ينصب تركيزه الحالي على التطبيق السريري للخلايا الجذعية البالغة لتجديد العظام والغضاريف. حصل على جائزة هربرت لوترباخ "Herbert Lauterbach" المرموقة من الجمعية الألمانية لجراحة العظام والصدمات. كما أنه يعشق الرياضة ويتمتع بقيادة الطائرات الرياضية. يجيد اللغتين الإنجليزية والألمانية

قسم
جراحة العظام
الإختصاص
الطب الرياضي
الموقع
اللغات
الجنسية
الألمانية
سنوات من الخبرة
27
الشهادات

جراح الركبة الألماني (البورد الألماني)

الطب الرياضي (البورد الألماني)

جراحة الصدمات المتخصصة (البورد الألماني)

جراح العظام والصدمات (البورد الألماني)

طب الطوارئ (البورد الألماني)

الجراحة العامة (البورد الألماني)

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات