د. قدرة الله ناورسته
استشاري جراحة عامة
د. قدرة الله ناورسته
استشاري جراحة عامة

د. قدرة الله نوراسته، استشاري في علم الأورام الجراحية، ويحمل شهادة دكتوراه في الطب من جامعة بيتش الطبية في هنغاريا. ويحمل مؤهل في جراحة الثدي من المجلس الأوروبي للجراحة في بلجيكا، ومؤهل في الأورام الجراحية من المجلس الأوروبي للأورام الجراحية.

وقد عمل د. نوراسته كباحث ما بعد دكتوراه في قسم الصحة العامة والطب الوقائي في كلية الطب بجامعة بيتش. وعلاوة على ذلك فقد شغل منصب جراح عام في قسم الجراحة في مستشفى مدينة كوملو في هنغاريا. وقام بالتدريس في كلية الطب والعلوم الصحية (FMHS) في جامعة الإمارات في العين. كما عمل د. نوراسته كاستشاري جراحة عامة في قسم الجراحة والأورام الجراحية في مستشفى توام (التابعة لجونز هوبكنز ميديسن) في الإمارات العربية المتحدة.

كما أن د. قدرة الله نوراسته هو عضو في العديد من الجمعيات الطبية المتخصصة، بما في ذلك الجمعية الجراحية الهنغارية، والجمعية العلمية الهنغارية للصحة العامة، والجمعية الهنغارية لعلم الاوبئة، والرابطة الأوروبية للجراحة التنظيرية (EAES) والكلية الأمريكية للجراحين.
ويمتاز د. قدرة الله نوراسته بأنه خبير متمرس في الحالات العديدة التي يعالجها قسم الجراحة العامة، بما في ذلك جراحة سرطان الثدي، وسرطان الغدة الدرقية، وسرطان القولون والمستقيم، وأورام الأنسجة الرخوة. فضلاً عن إجراء عمليات الحد الأدنى من التدخل الجراحي بواسطة بالمنظار. كما أنه يقوم كذلك باستخدام تقنيات المنظار لأداء عمليات الفتق، والمرارة، والزائدة الدودية، والجراحات المعوية المعدية.
وعلاوة على مساهمته القيمة كجراح، فإن د. قدرة الله نوراسته يولي اهتماما كبيراً بالفن والثقافة، وبشكل خاص في الموسيقى والشعر والرسم والأفلام، وحضور المناسبات الثقافية. وهو يتحدث العربية والإنجليزية والهنغارية والفارسية والأوردو.

قسم
الجراحة العامة
الإختصاص
جراحة عامة
الموقع
اللغات
الجنسية
الهنغارية
سنوات من الخبرة
25
الشهادات

دكتور في الطب، كلية الطب بجامعة بيتش، هنغاريا

الجراحة العامة، كلية الطب بجامعة بيتش، هنغاريا

مؤهل في جراحة الثدي، المجلس الأوروبي للجراحة، بلجيكا

مؤهل في جراحة الأورام - المجلس الأوروبي لعلم الأورام الجراحية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات