جوبالاكريشنان
استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري
جوبالاكريشنان
استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري

لدكتور جوبالاكريشنان استشاري ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري ويمارس المهنة في كل من مستشفى ميدكير لتقويم العظام و العمود الفقري مستشفى ميدكير الصفا ومستشفى ميدكير للنساء والأطفال في دبي. بعد حصوله على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، تابع الدكتور جوبالاكريشنان درجة الماجستير في الجراحة العامة، ونالها أيضًا من مستشفى كلية الطب، تريفاندرم. تخصص بعد ذلك في جراحة الأعصاب من خلال حصوله على ماجستير في جراحة الأعصاب من مؤسسة SCTIMST، تريفاندرم. لديه مؤهلات متميزة تشمل زمالة في جراحة أعصاب الأطفال من مستشفى بريتش كولومبيا للأطفال في كندا، وزمالة في جراحة العمود الفقري ذات التدخل الجراحي المحدود من سويسرا. وهو معتمد من قبل مجلس اعتماد زمالات جراحة المخ والأعصاب طب الأطفال. وهو عضو مدى الحياة في الجمعية العصبية الهندية، والجمعية الهندية لجراحة المخ والأعصاب للأطفال ومجموعة العمل لقضايا دمج العظام AO  في سويسرا والجمعية الطبية الهندية. كما أنه عضو في ملتقى جراحي الأعصاب، الولايات المتحدة الأمريكية.

بدأ حياته المهنية اللامعة كأستاذ مساعد ثم كأستاذ مشارك في جراحة المخ والأعصاب في معهد سري شيترا تيرانال للعلوم الطبية والتكنولوجيا في تريفاندرم.  وعمل كأستاذ لجراحة الأعصاب في كلية ومستشفيات رامايا الطبية المعروفة في بنغالور، ثم استشاري جراحة الأعصاب ورئيس جراحة أعصاب الأطفال في أستر ميدسيتي، كوتشي في الهند. ثم انتقل إلى دبي وعمل كاستشاري جراحة أعصاب في مستشفيات أستر. كما أنه عمل كأستاذ زائر في جراحة أعصاب الأطفال في مستشفى سينسيناتي للأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية. حقق الدكتور جوبالاكريشنان في الوقت ذاته تميزًا في عمله كمدير عيادة في جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل في قسم جراحة المخ والأعصاب، مركز المستشفى الجامعي فودوا (CHUV) في سويسرا، وكزميل إكلينيكي في جراحة أعصاب الأطفال في مستشفى كولومبيا البريطانية للأطفال في كندا. 

يتمتع د. جوبلاكريشنان بخبرة واسعة في علاج الحالات العصبية الحرجة والحساسة كالاستسقاء الدماغي والكيسة الدماغية وأورام الدماغ والحبل الشوكي لدى الأطفال والبالغين، وأورام قاعدة الجمجمة، والسنسنة المشقوقة والتشوه الشرياني الوريدي وتمدد الأوعية الدموية والأورام الدموية داخل الدماغ، والسكتات الدماغية وتضيق الشريان السباتي، كما أنه ضليع بإجراء الجراحات مثل عمليات التدخل الجراحي المحدود في العمود الفقري وعملية تصنيع الحدب، ورأب الفقرة والتحفيز الكهربائي للوظائف لإصابات الحبل الشوكي وجراحات الصرع، وحج القحف اليقظ وجراحة الأعصاب بمساعدة أجهزة الملاحة العصبية، وإجراء التحويلة البطنية الصفاقية وفغر البطين الثالث بالتنظير، كما أنه ذا صيت واسع في مجال الجراحات العصبية للأطفال، وأجرى جراحات ناجحة على الأطفال المصابون بالتشوهات الخلقية في الدماغ والعمود الفقري بما في ذلك التشوهات الجمجمية الوجهية.

عندما يجد الدكتور جوبالاكريشنان وقتًا في جدول أعماله المزدحم، فإنه يحب القراءة ولعب تنس الطاولة والسفر. يتحدث اللغة الإنجليزية والهندية والماليالامية والفرنسية والتاميلية بطلاقة.

قسم
جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري
الإختصاص
جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
15
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة من مستشفى كلية الطب في تريفاندرم.

ماجستير في الجراحة العامة من مستشفى كلية الطب في تريفاندرم.

ماجستير في جراحة المخ والأعصاب من مؤسسة SCTIMST، تريفاندروم.

مدير عيادة في جراحة العمود الفقري المعقدة ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي من قسم جراحة المخ والأعصاب، مركز المستشفى الجامعي فودوا (CHUV)، سويسرا.

زميل إكلينيكي في جراحة أعصاب الأطفال من مستشفى كولومبيا البريطانية للأطفال، كندا.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات