هالة الخالدي
اختصاصية أمراض النساء والتوليد
هالة الخالدي
اختصاصية أمراض النساء والتوليد

د. هالة الخالدي، اختصاصية في قسم أمراض النساء والتوليد بمستشفى ميدكير- الشارقة. أتمت درجة البكالوريوس في الطب والجراحة في جامعة بغداد وحصلت على الدبلوم في طب النساء والتوليد بالعراق. ثم أتمت درجة الماجستير في طب النساء والتوليد في أوكرانيا. تشمل مؤهلاتها العريضة زمالة الجمعية الأمريكية للجراحين وزمالة جمعية طب النساء التجميلي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اكتسبت د. هالة خبرات كبيرة وعملت لدى العديد من المستشفيات مثل المستشفى الكندي التعليمي ومستشفى العلوية التعليمي ومركز الفجر الطبي ومستشفى سامراء العام ومستشفى الحبيبية ومستشفى اليرموك التعليمي ومستشفى الحيدري الخاص ومستشفى الراهبات والمستشفى العربي ومستشفى الرافدين والمستشفى المركزي الخاص في الشارقة. وهي عضو في نقابة أطباء العراق.

ولقد تولت بنجاح إدارة حالات الطوارئ في النساء والولادة والولادة القيصرية وحالات الحمل عالي الخطورة وعالجت حالات العقم وحالات متلازمة المِبيَض متعدد الكيسات وحالات الحمل عالي الخطورة وحالات الإجهاض المتكرر وإصلاح القيلة المثانية والمستقيم. كما أنها تتمتع بمهارة كبيرة في طب النساء التجميلي وأجرت جراحات النساء والتوليد واستئصال الورم العضلي واستئصال تكيس المبايض واستئصال الرحم عن طريق البطن أو المهبل وتنظير المهبل والرحم.

وللابتعاد عن ضغوط العمل فهي تمارس السباحة ولعب الشطرنج وتهوى القراءة. وهي تتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
أمراض النساء والتوليد
الإختصاص
أمراض النساء والتوليد
الموقع
اللغات
الجنسية
العراقية
سنوات من الخبرة
36
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة بغداد، العراق،

شهادة الدبلوم في أمراض النساء والتوليد، العراق،

درجة الماجستير في أمراض النساء والتوليد، أوكرانيا.

زمالة الجمعية الأمريكية للجراحين

زمالة جمعية الأطباء المختصين في طب النساء التجميلي، الإمارات العربية المتحدة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات