د. حسن بساط
اختصاصي الجراحة العامة
د. حسن بساط
اختصاصي الجراحة العامة

أحد أعضاء طاقم قسم الجراحة العامة في ميد كير، الدكتور حسن بساط متخصص في إجراء العمليات الجراحية البسيطة. ويحمل درجة الماجستير من الجامعة العربية في بيروت، لبنان ، وقد حاز الدكتور بساط على خبرة عملية ثمينة من خلال عمله في مستشفى سعد التخصصي، الخبر، المملكة العربية السعودية ومستشفى إن إم سي رويال في دبي.

الدكتور بساط هو عضو في الجمعيات الطبية ، بما في ذلك نقابة الأطباء اللبنانية ، الجمعية اللبنانية للجراحين العامين، كما أنه اختصاصي معتمد  من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور حسن بساط خبير في إجراء العديد من العمليات الجراحية والإجراءات الجراحية البسيطة. وتشمل هذه العمليات – إجراءات الحد الأدنى من التدخل لعلاج البواسير بما في ذلك استئصال الباسور عبر فتحة الشرج THD ، وتقنية ربط البواسير بالدوبلر مع ترميم المستقيم  HAL-RAR ، فضلا عن جراحة البواسير ،  والجراحة التنظيرية لأمراض المرارة، إصلاح الفتق الإربي، إصلاح الفتق البطني، والتهاب الزائدة الدودية الحاد. كما أنه يقوم بإجراء العمليات الجراحية للثدي من أجل علاج الأمراض الخبيثة والخبيثة ، العمليات الجراحية للقولون والمستقيم ،واستئصال الأمعاء، المفاغرة ، إجراء جراحات البطن الطارئة. وكذلك فإنه يقوم بإجراء العمليات الجراحية الضرورية لعلاج الحالات والأمراض الشرجية الأخرى مثل الشق والناسور الشرجي.

ويستمتع  الدكتور بساط في أوقات الفراغ بكرة القدم، نشاطات اللياقة البدنية والسباحة، وممارسة تنس الطاولة. وهو يتحدث العربية والإنجليزية بطلاقة.
 

قسم
الجراحة العامة
الإختصاص
الجراحة العامة
الموقع
اللغات
الجنسية
اللبنانية
سنوات من الخبرة
9
الشهادات

MBBS بكالوريوس طب وجراحة ، جامعة بيروت العربية ، لبنان

MS ماجستير ، جامعة بيروت العربية ، لبنان

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات