إيثار الخضر
1476أخصائي طب العيون
إيثار الخضر
1476أخصائي طب العيون

د. إيثار الخضر أخصائي في قسم طب العيون في فرعي مركز ميدكير الطبي في مردف وسيتي سنتر مردف. وقد تخرج في كلية الطب بجامعة حلب في سوريا. وحصل على دبلوم الطب وتخصص في طب العيون كذلك في جامعة حلب. ومن بين مؤهلاته دبلوم في طب عيون الأطفال، ودبلوم في قياس النظر، وكلاهما من أسبانيا، كما حصل على شهادة التدريب على طب الشبكية من مستشفى حلب لجراحة العيون في سوريا.

د. الخضر هو عضو الجمعية الأوروبية للشبكية (يوريتينا) والجمعية السورية لطب العيون. وقد أمضى سنوات عديدة في ممارسة عمله كأخصائي لطب العيون في سوريا والإمارات العربية المتحدة، مع اهتمام خاص بطب اضطرابات الشبكية. وهو يستخدم أحدث التقنيات والمعدات لتشخيص وعلاج اضطرابات العيون المرتبطة بالقسم الأمامي من العين (الجفنين والملتحمة)، والقرنية، والمسالك الدمعية (السدادات الموقية، والجس، والتنبيب)، وعدسة العين (الساد أو المياه البيضاء)، والقزحية، والشبكية (حقن الجسم الزجاجي والتخثير الضوئي بالليزر). وقد عالج بكفاءة اضطرابات الأطفال مثل الحول والغمش واضطرابات محجر العين. وهو يتمتع المهارة الفائقة والخبرة، وينعكس ذلك على نجاح ما أجرى من عمليات جراحية، بما في ذلك جراحات الساد (الفاكو، واستخلاص الساد خارج المحفظة، وجراحة الساد عبر أصغر الشقوق)، وجراحات الظفرة باستخدام الطُعوم، وجراحات الحول (الرأرأة)، وجراحات آفات جفن العين، واستئصال البردة. وتتضمن القائمة الطويلة لما عالج من حالات العيون تصحيح الانكسار (الليزيك)، والإصابات والجروح الطارئة في الشبكية وصُلبة العين، واضطرابات سطح مقلة العين (جفاف العين)، والزرَق (المياه الزرقاء).

وفي وقت فراغه، عند يتمكن من الراحة بين ساعات عمله الشاقة، يحب القراءة وممارسة الرياضة. وهو مهتم بشغف بالديكورات. ويجيد كلًا من العربية والإنجليزية. 

قسم
طب العيون
الإختصاص
طب العيون
الموقع
مردف – مركز ميدكير الطبى
سيتى سنتر مردف – مركز ميدكير الطبى
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
11
الشهادات

بكالريوس الطب والجراحة (شهادة البورد السوري) ،جامعة حلب بسوريا

دبلوم طبي (طب العيون)، جامعة حلب، سوريا

دبلوم طب عيون الأطفال، أسبانيا

دبلوم قياس النظر، أسبانيا

شهادة تدريب طب الشبكية من مستشفى حلب لجراحة العيون في سوريا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات