د. جميل الجمالي
استشاري الجراحة التجميلية
د. جميل الجمالي
استشاري الجراحة التجميلية

د. جميل الجمالي، جراح تجميل حاصل على عدد من الدرجات والشهادات الدولية المرموقة. وتشمل شهادة الاتحاد الاتحادي الأوروبي لجمعيات جراحة اليد (FESSH) وشهادة امتحان المجلس الأوروبي في الجراحة التجميلية (EBOPRAS) - الاتحاد الأوروبي، وزمالة الكلية الملكية للجراحين - المملكة المتحدة، فاشارزت - ألمانيا، وشهادة الماجستير في الجراحة من مصر.

عمل في الإمارات العربية المتحدة ومصر، كما شغل وظيفة في المركز الطبي لجامعة فرايبورغ في ألمانيا. د. الجمالي عضو في عدد من الجمعيات المهنية في مجال تخصصه، وهو عضو مؤسس في الجمعية الخليجية لمعالجة الجروح (GWMA)، كما أنه عضو في الجمعية الألمانية للجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية، والجمعية المصرية للجراحة التجميلية والترميمية، وجمعية الإمارات للجراحة التجميلية، وجمعية جراحة الوجه والفكين، وإنتربلاست ألمانيا، وجمعية اليد العربية للجراحة المجهرية وغيرها، فضلاً عن أنه عضو في مجموعة جمعية بسمة أطفال السودان الخيرية.

يقوم د. جميل الجمالي بإجراء مجموعة كبيرة من العمليات الجراحية التجميلية والترميمية، وبعض العمليات الجراحية التجميلية التي يقوم بها هي شد الوجه والرقبة، وجراحة رأب الجفن، وجراحة الجفن، وتجميل الأنف، وجراحة العظام، وجراحات الأذن التصحيحية، وترقيع دهون الوجه، وعلاجات البوتوكس، والفيلر، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، لمنطقة الذقن، وزراعة الفك والخدين، وزيادة حجم الثدي، وشد البطن، وشفط الدهون، وشد الجسم بعد جراحة علاج البدانة، وعملية رسم الغمازات. د. الجمالي خبير بعدد من العمليات الترميمية المتقدمة، مثل اللوحات الخالية من الجراحة المجهرية، والجراحة المجهرية لسرطان الرأس والعنق، وإعادة بناء الثدي بما في ذلك شريحة الشريان الثاقب DIEP، وعيادات سرطان الجلد للساركوما والأورام الميلانينية، وجراحات العصب المحيطي للإنعاش، وجراحة إنعاش شلل العصب الوجهي، وإصلاح الجروح بالوجه، وجراحات ندوب الحروق.

يتمتع د. جميل الجمالي بخبرة خاصة في إجراء العمليات الجراحية في اليد، مثل تصحيح شذوذ اليد الخلقي، وإصابات اليد الحادة بما في ذلك إعادة زراعة الأصابع وتثبيت الكسور وإطلاق النفق الرسغي وحروق اليد وعلاج التعرق الزائد.

تشمل العمليات الجراحية للوجه والفكين التي أجراها د. الجمالي تصحيح الشفة والحنك المشقوق، والتمزقات في الوجه، والاصابات في قاع الحجاج وإعادة الترميم، وإعادة بناء الأنف بعد الإصابات أو الأورام، وإعادة ترميم الأذن، وتصريف خراجات الوجه، وجراحات سرطان الرأس والوجه والعنق وإعادة الترميم، وجراحات الغدد اللعابية.

عندما يجد د. الجمالي بعض الوقت في جدول أعماله المزدحم، فإنه يخصصه لمتابعة حبه للعزف على البيانو وتعلم اللغات والسفر. يمكنه التحدث مع مرضاه باللغات العربية والإنجليزية والألمانية.

قسم
الجراحة التجميلية
الإختصاص
الجراحة التجميلية
الموقع
اللغات
الجنسية
الألمانية
سنوات من الخبرة
22
الشهادات

رئيس الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى ويلكير الطبي

زمالة في جراحة الوجه والفكين والوجه في ألمانيا

البورد الألماني للجراحة التجميلية والتجميلية (Facharzt)

البورد الأوروبي للجراحة الترميمية والتجميلية (Ebopras)

البورد الأوروبي لجراحة اليد

زمالة الكلية الملكية للجراحين بالمملكة المتحدة

درجة الماجستير في الجراحة العامة مصر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات