جوبيثا يوسف
أخصائية الأمراض الجلدية
جوبيثا يوسف
أخصائية الأمراض الجلدية

الدكتورة جوبيثا يوسف، أخصائية في قسم الأمراض الجلدية والتجميل في مستشفى ميدكير في الشارقة. أتمت الحصول على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب في ثيروفانانثابورام في الهند، ثم واصلت دراستها للحصول على دبلوم في الأمراض الجلدية وماجستير في الأمراض الجلدية، وكلاهما من كلية الطب بجامعة ويلز في المملكة المتحدة.

استهلت مسيرتها المهنية بالعمل كأخصائية مُسجلة في الأمراض الجلدية في مستشفى جبل علي في دبي، ثم أمضت عدة سنوات كاختصاصية أمراض جلدية في كل من مستشفى الزهراء في الشارقة ومركز الزهراء الطبي في دبي، وحصلت على خبرات واسعة في هذا المجال. كما أنها عضو في جمعية الإمارات الطبية وجمعية الهند الطبية.

تمتد خبرتها لتشمل الإجراءات الجراحية البسيطة مثل جراحة الجلد، خزعات الجلد، الكي الكهربائي، العلاج بالتبريد، العلاج بالضوء، الليزر للصدفية والبهاق، معالجة الحبوب ولديها خبرة واسعة في إجراء خزعات الجلد لاستكشاف الحالات الباطنية. كما أنها نجحت في علاج حالات حب الشباب بالإيزوتريتينوين، ولديها خبرة واسعة في إجراء جراحات الجلد وغيرها من عمليات التجميل. يتوافد عليها المرضى بكثرة لإجراء الإجراءات التجميلية التي تشمل البوتوكس، وإزالة الشعر بالليزر، واستخدام التقشير الكيميائي، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، والميزوثيرابي وغيرها من الإجراءات، كما أنها تهوى السفر والطبخ والاستماع إلى الموسيقى. وتتقن اللغة الإنجليزية، والهندية، والمالايالامية، والتاميلية، والأردية، ويمكنها التحدث بقليل من العربية.

قسم
الأمراض الجلدية
الإختصاص
الأمراض الجلدية
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
16
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة (كلية الطب في ثيروفانانثابورام، الهند).

دبلومة في الأمراض الجلدية (كلية الطب بجامعة ويلز، كارديف، المملكة المتحدة).

ماجستير في الأمراض الجلدية (كلية الطب بجامعة ويلز، كارديف، المملكة المتحدة).

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات