الدكتور خيرالله الحسيني
استشاري جراحة المسالك البولية
الدكتور خيرالله الحسيني
استشاري جراحة المسالك البولية

حصل الدكتور خيرالله الحسيني على درجة الماجستير من كلية الطب، جامعة دمشق في سوريا. وحصل على الزمالة من الكلية الملكية للأطباء والجراحين، وشهادة الترخيص الطبي الكامل من المجلس الطبي العام كلاهما من المملكة المتحدة. كما أنه حاصل على شهادات التخصص العالي في الجراحة العامة وجراحة المسالك البولية من وزارة الصحة بدمشق، سوريا.

بدأت رحلة الدكتور الحسيني في مجال المسالك البولية كاستشاري جراحة مسالك بولية وجراح عام في عيادته - عيادة الدكتور أبوالخير الحسيني في سوريا. وفي الوقت ذاته، كان يعمل كاستشاري جراحة مسالك بولية وجراح عام في مستشفى الرازي، ونال شرف الخدمة في الجيش السوري في وظيفة مماثلة. وانتقل إلى دبي للعمل كاستشاري ورئيس قسم جراحة المسالك البولية في مستشفى البراحة، ولاحقًا عمل كاستشاري جراحة مسالك بولية في مستشفى الزهراء ومركز الزهراء الطبي في كلٍ من الشارقة ودبي.

قائمة العضويات والجهات التي ينتسب لها الدكتور الحسيني مثيرة للإعجاب. فهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة المسالك البولية وجمعية الإمارات للمسالك البولية والجمعية الدولية للطب الجنسي والمدرسة العربية لجراحة المسالك البولية والجمعية الدولية لجراحة المسالك البولية. 

 ويبقى دائمًا على اطِّلاع على آخر المستجدات، فهو يستخدم العلاج بالمنظار الليزري لمعالجة حصاة المسالك البولية وضيق الإحليل وأمراض البروستاتا وأورام المثانة. كما يستخدم تقنية ""ريزوم"" Rezum والقطع عبر الإحليل وكذلك تبخير البروستاتا. وعالج بنجاح باهر السلس البولي لدى الإناث بالمنظار وباستخدام رافعات المثانة مثل عمليات شريط المهبل الخالي من الشد وشريط سدادة المهبل.

كما لديه سجل حافل في معالجة المرضى الذين يعانون من حالات كحصاة الكلى وأورام والتهابات الحالب والمثانة والخصية وكيس الصفن والمسالك البولية. عالج الدكتور الحسيني مرضى مصابين بتضخم البروستاتا وأورامها والتهابها والتكيسات. وتشمل الحالات الأخرى التي يعالجها مرضى احتباس البول وأجرى جراحات التورم والقيلة المائية وقيلة دوالي الصفن وأورام الخصية عدم القدرة على الانتصاب لدى الذكور والمشاكل المتعلقة بذلك والعقم عند الذكور، كما يعالج أيضًا أمراض المسالك البولية لدى الأطفال بما في ذلك الختان. 

عندما يجد  دكتور الحسيني متسعًا من الوقت في خضم جدوله المزدحم فإنه يمارس جميع أنواع الرياضة ويستمتع بالاستماع إلى الموسيقى والقراءة. ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
جراحة المسالك البولية
الإختصاص
جراحة المسالك البولية
الموقع
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
40
الشهادات

حاصل على درجة الماجستير من كلية الطب، جامعة دمشق، سوريا.

زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين، المملكة المتحدة.

شهادة الترخيص الطبي الكامل من المجلس الطبي العام البريطاني.

شهادة التخصص العالي في الجراحة العامة شهادة التخصص العالي في جراحة المسالك البولية، سوريا.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات