دكتورة ليخا كاوال كابور
أخصائي أنف وأذن وحنجرة
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

دكتورة ليخا كاوال كابور
أخصائي أنف وأذن وحنجرة
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

دكتورة ليخا كاوال كابور اختصاصية الأنف والأذن والحنجرة وقد حصلت على تعليمها في المملكة المتحدة والهند. وتشمل درجاتها العلمية وأوراق اعتمادها درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، درجة الماجستير في جراحة (الأنف والأذن والحنجرة)، دبلوم طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة (مومباي)، دبلوم في جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة، عضو الكلية الملكية للجراحين في (ادنبره، بالمملكة المتحدة) وماجستير في جراحة الأحبال الصوتية، لندن، المملكة المتحدة.

وتتمتع دكتورة كابور بخبرة عملية في المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة والهند. وقد شغلت منصب أخصائي الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى كيم في مومباي بالهند، وأخصائي الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى جامعة ويبس كروس في لندن بالمملكة المتحدة، واستشاري الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى هيرانانداني ومستشفى سورانا سيثيا في مومباي بالهند، وأخصائي الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى في الشارقة .

وتُعد دكتورة ليخا كاوال كابور عضواً في الكلية الملكية للجراحين في إدنبره بالمملكة المتحدة، والجمعية الملكية للطب في لندن بالمملكة المتحدة، وأخصائيية الحنجرة في الهند. كما تقوم  بإجراء العديد من العمليات الجراحية مثل استئصال اللوزتين واستئصال الغدد اللمفاوية وجراحة اللحمية الأنفية باستخدام تقنية الاستئصال المتقدمة الذي يتم التحكم فيه عن طريق تدمير الأنسجة المحيطة. كما أنها خبيرة في تشخيص وعلاج الاضطرابات الصوتية وإجراء أبحاث عليها، بما في ذلك تنظير الحنجرة المرن والصلب والمنظار الإضطرابي. 

كما أنها تقوم بإجراء تشخيص وعلاج أمراض الأنف والجيوب الأنفية بالتنظير الداخلي وجراحات الأنف والأذن بالمنظار. كما تتولى دكتورة  كابور رعاية ومعالجة مشاكل السمع والدوار والشخير ومشاكل الأنف والأذن والحنجرة ذات الصلة. كما أنها تقوم بإجراء ثقوب للأذن والأنف.

وعندما تحصل دكتورة  كابور على بعض الوقت من جدول عملها المزدحم، فإنها تستمتع بالقراءة والتدريس والرقص. كما يُمكنها التحدث مع مرضاها باللغات العربية والإنجليزية والغوجاراتية والهندية والماراثية والبنجابية والأردية.

قسم
أنف وأذن وحنجرة
الإختصاص
أنف وأذن وحنجرة
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

حبكالوريوس الطب والجراحة، دبلوم طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة (مومباي)، دبلوم في جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة، عضو الكلية الملكية للجراحين في (ادنبره، بالمملكة المتحدة)، درجة الماجستير في جراحة الأحبال الصوتية (لندن، المملكة المتحدة)، عضو الكلية الملكية للجراحين في (ادنبره، بالمملكة المتحدة)، دبلوم في جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات