د. معن طباع
استشاري جراحة العظام
د. معن طباع
استشاري جراحة العظام

د. معن طباع، حاصل على مؤهلات هامة تبدأ من درجة الماجستير في جراحة العظام وماجستير في الجراحة من إسبانيا، تليها الكلية الملكية للجراحين لإصابات وجراحة العظام من المملكة المتحدة. كما أكمل أيضًا تدريبًا متخصصًا في جراحة العظام من بارنيت بالمملكة المتحدة والتدريب المتخصص لجراحة العظام في جراحة القدم والكاحل من مستشفى جراحة العظام الوطني في ستانمور بالمملكة المتحدة.

إن تخصصه في جراحة القدم والكاحل يؤهله ليكون خبيرًا في معالجة الإصابات الرياضية بما في ذلك الانزياح والكسور. يعتمد د. طباع إجراء العمليات الجراحية الصغرى في تصحيح جميع العيوب المتعلقة بالقدم مثل تشوه القدم عند الأطفال وإصابات القدم وتشوهات القدم وتشوهات القدمين. إلى جانب هذا، يشمل مجال اهتمامه إدارة تشوه الكاحل سواء الخلقية أو ما بعد الاصابات، وأمراض الروماتويد في الكاحل واستبدال الكاحل بالكامل.

عمل كخبير استشاري لجراحة العظام في أربعة مستشفيات رئيسية في المملكة المتحدة - مستشفى سبير هارتسوود ومستشفيات جامعة باسيلدون وتوروك ومستشفى برينتوود بوبا وعيادة مستشفى ولينجتون.

وهو عضو متميز في الجمعية البريطانية لعظام الأقدام وكاحل (BOFAS)، والجمعية الأوروبية للقدم والكاحل (EFAS)، والكلية الملكية للجراحين (RCS)، والجمعية الإسبانية لجراحي العظام (SOMACOT). ونادي جراحة القدم والكاحل في الإمارات.

يتحدث د. طباع اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية.

قسم
القدم والكاحل
الإختصاص
جراحة العظام
الموقع
اللغات
الجنسية
السورية، الإسبانية
سنوات من الخبرة
35
الشهادات

أختصاصي جراحة العظام التدريب في جراحة القدم والكاحل (مستشفى العظام الوطني الملكي ستانمور، ميدلسكس، المملكة المتحدة)

أختصاصي تدريب جراحة العظام (بارنيت، المملكة المتحدة)

زميل كليات الجراحين الملكية (FRCS) في مجال الإصابات وجراحة العظام (المملكة المتحدة)

ماجستير في الجراحة (جامعة كومبلوتنسي بمدريد، إسبانيا)

دكتوراه في جراحة العظام (غرناطة، الأندلس. أسبانيا)

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات